الثلاثاء 21 مايو 2024

حبس 8 أشخاص سرقوا مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من منزل في الفيوم

حبس

الجريمة27-1-2023 | 18:25

ابراهيم محمد

قررت النيابة العامة بابشواى بالفيوم بحبس 8 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مبلغ مالى ومجموعة من المشغولات الذهبية من داخل منزل أحد المواطنين بالفيوم ، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مركز شرطة أبشواى بمديرية أمن الفيوم بلاغا من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز) بأنه حال تواجده بمسكنه برفقة أسرته فوجئ بقيام عدد 8 أشخاص (مجهولين له "أحدهم يرتدى ملابس أميرية") بالحضور لمسكنه بزعم تفتيش المسكن بحثًا عن أسلحة نارية والتعدى عليه والاستيلاء على (مبلغ مالى - كمية من المشغولات الذهبية) من داخل المسكن وفروا هاربين مُستقلين سيارتين ملاكي.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديريات أمن (القاهرة – الجيزة - الفيوم)وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة تم تحديد أماكنهم وبإستهدافهم وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وتبين أنهم (8 أشخاص "أحدهم شقيق زوجة المجنى عليه " - لثلاثة منهم معلومات جنائية- مقيمون بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة).

وعُثر بحوزتهم على (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - المشغولات الذهبية "المستولى عليهم"- ملابس أميرية- جهاز كشف عن المعادن "يشبه الجهاز اللاسلكى"- طبنجة صوت- طلقتى خرطوش - سيارتين ملاكى) المستخدمين فـى الواقعة.