الجمعة 3 مايو 2024

أبراج لا تتوافق مع الدلو في الحب ..تعرفي عليها

ابراج لا تتوافق مع برج الدلو

سيدتي28-1-2023 | 10:31

بالرغم من أن مواليد برج الدلو يتصفون بعدة صفات إيجابية مثل التسامح والصراحة إلا ان  لديه عدة عيوب  مثل العصبية والمزاجية والتردد ، مما يجعل من الصعب التوافق مع عدة أبراج أخري ، وفي السطور القادمة نستعرض معك أكثر الأبراج التي لا تتوافق مع برج الدلو في الحب وفقا لما صنفه الخبراء في مجال الفلك.

برج الثور

وهو من أبرز الأبراج التي لا تتوافق مع برج الدلو ، فبرج الثور يتسم بالتقليدية واتباع الروتين وعدم حبه للتجديد ، وهو ما يتعارض مع طبيعة الدلو الذي يحب التغيير مما يجعل من التوافق بينهما أمرا مستحيلا.

برج السرطان

أصحاب برج الدلو حساسون للغاية  ويبحثون دائما عن نصف آخر يشعرهم بالحب الدائم والاطمئنان  لأنهم بطبيعتهم قلقين ومترددين ، ومواليد برج السرطان يتسمون هم الاخرون بحاجتهم الشديدة للحديث عما يؤرقهم وإيجاد طرف آخر يشاركهم مشاكلهم ، لذلك لا يتوافقان معا ، لأنهم يبحثان عن طرف آخر يكملهم.

برج الأسد

من المعروف ان مواليد برج  الأسد عصبيون جدا، فهم من الأبراج النارية ، بجانب حبهم الشديد للسيطرة والامتلاك ، والعناد الشديد، وهو ما يتعارض مع طبيعة برج الدلو الهادئ ، المسالم الباحث عن حب حقيقي ونصف آخر يتفهمه لا أن يتصارع معه ، فلا يتوافقان أبدا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa