الخميس 9 مايو 2024

أحمد محارب يكشف تفاصيل «شقو » و«رشيد» رمضان 2023 (خاص)

أحمد محارب

فن28-1-2023 | 18:27

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب أحمد محارب الشهير بـ« دوجلاس »، حالة إنتعاش فني إذ ينتظر حالياً عرض فيلمه الجديد الذي يحمل أسم «شقو» ، وعلى جانب آخر يخوض حالياً تصوير مشاهده في مسلسل « رشيد » المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2023، كما أنتهي من عرض أخر أعماله في عالم المسرح بعرض مسرحية« حليم » بالمملكة العربية السعودية نهاية عام 2022 الماضي.

وكشف "محارب" في تصريحات خاصة لـ« دار الهلال »، عن كواليس أعماله المقبلة في السينما والدراما والمسرح ، وعن رهانه على دوره في مسلسل «رشيد» المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2023. وقال: إنتهيت مؤخراً من تصوير مشاهدي في فيلم « شقو »، مع صديقي الفنان محمد ممدوح تايسون ، حيث تدور أحداث الفيلم في أطار من التشويق والأكشن ، وجاء ترشيحي من المخرج كريم السبكي.

وتابع: أما عن الدور فهو ضيف شرف وأجسد شخصية « شَكل » ، وفي الحقيقة الدور جديد ومختلف لأنه أكشن على الرغم من تجسيدي للأكشن من قبل مع الفنان ياسر جلال في مسلسل « لمس أكتاف »، ولكنه كان مختلف وأتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاحاً كبيراً، وأكثر مشاهدي تجمعني بالفنانة دينا الشربيني ومحمد ممدوح وعمرو يوسف. فيلم «شقو » بطولة الفنانين عمرو يوسف، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي ، إنتاج أحمد السبكي.

وأضاف: أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل « رشيد » الذي يضم عدد 15 حلقة، ودوري في هذا العمل هام جداً بالنسبة لي لأن الدور واللوك مختلف نهائياً عني لذا أراهن عليه، كما أن السيناريو رائع وفريق العمل أيضاً، وسعيد بأن العمل يجمعني بالفنان محمد تايسون لأن تربطنا صداقة قوية منذ أكثر من 20 عاماً ، كما أن دوري في المسلسل الصديق المقرب له وذراعه اليمين .

مسلسل « رشيد » بطولة الفنانين محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، صلاح عبد الله، خالد كمال، تامر نبيل، من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

واستطرد: وعلى الجانب المسرحي إنتهت من عرض مسرحية « حليم » بالمملكة العربية السعودية نهاية ديسمبر 2022 ، بعرضها 112 ليلة عرض للموسم الثالث والتي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً بموسم الرياض وجدة والرياض مرة أخرى قبل رأس السنة، من إخراج خيري بشارة، ومخرج منفذ أحمد محارب ، ومن المقرر أن يتم عرضها قريباً.

Dr.Radwa
Egypt Air