الخميس 2 مايو 2024

تعرفي على درجة نضج الأبراج الترابية

عجلة الابراج

سيدتي29-1-2023 | 11:14

صنف الخبراء في مجال الفلك سمات كل برج ، حيث يتسم كل واحد بعلامات تميزه وخاصة مجموعات الأبراج النارية والهوائية والمائية والترابية ، وفي السطور القادمة نستعرض معك درجة نضج كل برج من الأبراج الترابية وهي الثور، العذراء، الجدي  وفقا لما نشر على نوقع lifestyleeasia.

برج الثور

أصحاب برج الثور قادرون على الاستمتاع بكل ما لديهم من أشياء جميلة ، ويهدفون إلى السعادة والاستقرار في جميع  جوانب حياتهم، وبالرغم من أنهم يتسمون بالعند الشديد ، مما يقلل من درجة نضجهم إلا أن الخبراء تركوا الحكم عليهم وفقا للموقف نفسه ، حيث إنهم يميلون إلى البقاء أقوياء في المواقف الصعبة رغم ذلك.

برج العذراء

مواليد برج العذراء من أكثر الأبراج الدقيقة والمنظمة ، وتلتزم بقراراتها وتتحمل مسؤولية ما تقدم عليه من أقوال أو أفعال،  وغير مندفعين بل يدرسون كل خطوة جيدا أو أي قرار ، ولذلك يعتبر برج العذراء من الأبراج الناضجة إلى حد ما بسبب طبيعتها التحليلية ونهجها العلمي تجاه كل تفاصيل حياتها .

برج الجدي

وهو من أكثر الأبراج التي تعرف طريقها جيدا نحو أهدافها، ناجحة في التخطيط وتحديد ما تود الوصول إليه ، وتستطيع التميز في حياتها العملية ، لذلك يصنفها الخبراء بأنها من أعلى الأبراج في درجة النضج بسبب التزامهم بطموحهم وصبرهم .

Dr.Randa
Dr.Radwa