الثلاثاء 11 يونيو 2024

حبس ساقطة ومسجل خطر سرقا سيارة محاسب بالتجمع الخامس

19-8-2017 | 18:16

قررت نيابة القاهرة الجديدة، الكلية برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، حبس ساقطة، ومسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحريات؛ لاتهامهما بسرقة سيارة محاسب في التجمع الخامس.

البداية عقب تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من «شريف.ف»، 36 سنة، محاسب بسرقة سيارته التي تحمل رقم «ص د ر 176»، واتهم في ذلك «مصطفى.م»، 32 سنة، سائق لدى المبلغ.

وبمناقشة السائق، قرر أنه حال وجوده بمدينة الرحاب بدائرة القسم اصطحب إحدى الفتيات داخل السيارة للتنزه، وتركها لشراء بعض المشروبات، وعقب عودته فوجئ بسرقة السيارة، وأضاف بأن السيارة مزودة بجهاز GBS.

وبتعقب السيارة من خلال الجهاز، تبين وجودها بدائرة قسم شرطة الشرابية، وباستهدافها أمكن ضبطها بحوزة كل من: «نانسي.م»، 27 سنة، ربة منزل، وسابق اتهامها في القضية رقم 2492 لسنة 2009م الأميرية، آداب عامة، و«باسم.م»، 23 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في قضيتين آخرهما رقم 11221 لسنة 2015م المعادي، سلاح أبيض.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى أنها تعرفت على قائد السيارة حال سيرها بالطريق العام، وفور ترجله منها؛ لشراء بعض المستلزمات تاركا مفتاح التشغيل داخلها، تمكنت من الاستيلاء عليها، وتوجهت للمتهم الثاني؛ بقصد مساعدتها في التصرف فيها بالبيع.

وبمواجهة المتهم الثاني، أقر بما جاء في أقوال المتهمة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة، واتهمهما بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.