الإثنين 6 مايو 2024

انطلاق الدورة الدولية لأئمة وعلماء تنزانيا الخميس القادم بأكاديمية الأوقاف

أكاديمية الأوقاف الدولية

دين ودنيا30-1-2023 | 17:08

دار الهلال

 تنطلق الدورة العلمية الدولية المشتركة لـ8 من علماء دولة تنزانيا، مع 8 من أئمة وزارة الأوقاف المصرية الخميس القادم، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل بأكاديمية الأوقاف الدولية. ويأتي ذلك في إطار الدور الريادي لوزارة الأوقاف وحرصها على نشر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها.

من ناحية أخرى تنظم مديرية أوقاف البحيرة اليوم رحلة ترفيهية مجانية للأطفال المتميزين المنتظمين في البرنامج التثقيفي للأطفال لزيارة: مكتبة الطفل بالبحيرة، بصحبة الشيخ عبد الرحمن البلتاجي مدير إدارة دمنهور، والشيخ رمضان عبد الحفيظ إمام مسجد الحبشي، والواعظة سمية صبري إبراهيم واعظة معتمدة بمديرية أوقاف البحيرة.

ويأتي ذلك ضمن عدد من الرحلات المجانية التي تنظمها وزارة الأوقاف للأطفال المتميزين المنتظمين في برنامج عطلة نصف العام التثقيفي للأطفال، حيث استمع الأطفال إلى تعريف بالمكتبة وكيفية الالتحاق بها وقيمة القراءة والكتابة، وقام الأطفال بالانطلاق في حديقة المكتبة وممارسة الألعاب الترفيهية.

وخلال الجولة أبدى الأطفال انبهارهم وسعادتهم الكاملة بهذه الرحلة، مشيدين ببرنامج عطلة نصف العام التثقيفي للطفل وسعادتهم الغامرة بهذه الجولة الترفيهية، رحلة للأطفال المشاركين ببرنامج عطلة نصف العام التثقيفي لمكتبة الطفل بالبحيرة.

Dr.Randa
Egypt Air