الجمعة 31 مايو 2024

بالفيديو.. عمرو يوسف يكشف لـ«آخر النهار» رد فعل والدته على شائعة ضبطه

19-8-2017 | 22:13

أكد الفنان عمرو يوسف، أنه لن يتنازل عن حقه في مقاضاة كل من نشر شائعة ضبطه وزوجته، وبحوزتهما مخدرات، صباح اليوم، لافتًا إلى أنه سيلجأ لجميع الطرق والوسائل القانونية لمعاقبتهم.

وقال «يوسف»، للإعلامي خيري رمضان، في حلقة الليلة من برنامج «آخر النهار»، المُذاع عبر فضائية «النهار»، إنه وجد دعما كبيرا من وزارة الداخلية، وكذلك من الدكتور أشرف زكي، نقيب الفنانين، وزملائه وأصدقائه؛ فور علمهم بهذه الشائعة، مشيرا إلى أنه اكتشف مدى قوته في مواجهة الصعاب.

وأضاف: «بعد انتهاء الموسم الرمضاني ذهبت أنا وزوجتى كندة علوش، للاستجمام في الجونة، لكن لارتباطي بعدة اجتماعات تحضيرية لأعمال جديدة عدت إلى القاهرة، وأنهيتها في وقت متأخر، ولم تعد كندة معي؛ لأنني كنت أنوي العودة إليها، إلا أنني استيقظت من نومي على اتصالات من أصدقائي وأهلي ليخبروني بما نُشر في عدة مواقع كبرى، عن إلقاء القبض عليّ أنا وزوجتي في سيارة سوداء، فاتصلت على الفور بالمحامي الخاص بي، لاتخاذ الإجراءات القانونية».

وأشار عمرو يوسف إلى أنه لا يريد شخصنة الأمور، فهو لا يعلم من الصحفي، الذي حرر الخبر، والذي أقر بدوره بأنه كان ضحية خدعة، بعد انتحال شخص ما لصفة ضابط، وأعطاه مجموعة صحيحة من الأسماء، وأبلغه بالخبر الذي نشره لينال السبق الصحفي، دون التأكد من حقيقته، مشددا على أن هذا لا يعفيه من الخطأ، فمن الواجب التأكد من مصادر موثوقة، وليس عن طريق الهاتف.

وأوضح عمرو يوسف، أنه لن يترك هذه الواقعة تمر دون حساب، خاصة بعدما أصيبت والدته بالإغماء عند سماع صوته عقب تلقيها هذا الخبر، مؤكدا أن الفنانين هم القوة الناعمة للدولة.   

في السياق ذاته قدم الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، اعتذارًا رسميًا لـ«عمرو يوسف»، عما نُشر عنه كذبًا، مشيرا إلى استمرار عقد الاجتماعات مع رؤساء الصحف لوضع مواثيق شرف خاصة بتناول القضايا الأخلاقية.