الأحد 5 مايو 2024

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «مشوار الونش» على الحياة

مسلسل مشوار الونش

فن2-2-2023 | 15:05

ياسمين محمد

ينتظرالجمهور اليوم ، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «مشوار الونش» للفنان محمد رجب على قناة الحياة ، في تمام الساعة 9 مساء، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي.

تعرض قناة الحياة، مساء اليوم الخميس الحلقة الأخيرة من مسلسل «مشوار الونش» الساعة 9 مساء،و إعادة الساعة 1 صباحا والساعة 11 صباحا، حيث تم عرض الـ 45 حلقة على قناة الحياة .

أحداث الحلقة الأخيرة

وخلال أحداث الحلقة اللي قبل الأخيرة من مسلسل« مشوار الونش»، سيتم اكتشاف قاتل كاميليا التي تجسد دورها "دانا حلبي"، حيث اعترفت نوارة "مريهان حسين" عن أن صلاح محمود عبد المغني صاحب زوجها حسن "محمد رجب"، هو من قتلها، يذهب حسن إلى صلاح  في السجن من أجل معرفة الحقيقة كاملة .

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل « مشوار الونش» حفل زفاف ندي " هاجر الشرنوبي" علي سعيد " أحمد إمام"، وتعيش نوارة في بيت كامليا وتربي ابنها وابنه حسن ، ويتحكم بـ الأعدام على صلاح.

مسلسل الونش 

 مسلسل " مشوار الونش" تدور أحداثه في إطار 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج سينرجي، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، ريم عبد القادر، وآخرون من النجوم.