السبت 27 ابريل 2024

شاب ينهي حياته صعقا بالكهرباء وسط الشارع في شبرامنت

المجني عليه

الجريمة2-2-2023 | 20:15

أنهى شاب حياته صعقا بالكهرباء، بقرية شبرا منت بمركز أبو النمرس في محافظه الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

انتحار شاب صعقا بالكهرباء

 

ورصدت كاميرات المراقبة الشاب المتوفى أثناء سيرة نحو المحول الكهربائي بأحد شوارع قرية شبرامنت، وفتح كابينة المحول الكهربي وحاول نزع الأسلاك، وبعد عدة محاولات منه أصيب بصعق كهربي وفارق الحياة على الفور، وهرع الأهالي إلى الشاب المتوفى وحاول البعض إسعافه وتم نقله إلى المستشفى.

وكشف شاهد عيان، أن الشاب المتوفى مجهول الهوية ولا ينتمي إلى قرية شبرامنت، وبعد فحصة تبين أنه مختل عقليا، وأنه أثناء سيرة فتح كابينة المحول الكهربائي، بجوار فيلا حسن حسني، وأصيب بصعق كهربي ولقي مصرعه في الحال وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مصرع شخص في حادث بالطريق الصحراوي

 

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه في الحال، بينما أصيب 4 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، منذ قليل، جراء وقوع حادثي تصادم على الطريق الصحراوي والطريق الزراعي بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

ووقع الحادث الأول على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حيث انقلبت سيارة ملاكي ما نتج عنه إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة.

وتلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بنطاق ذات المركز، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر بالواقعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa