الثلاثاء 7 مايو 2024

محافظ قنا يتفقد المقر الجديد لموقف قفط وقوص

محافظ قنا

محافظات4-2-2023 | 18:53

دار الهلال

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المقر الجديد لموقف قفط وقوص بمنطقة بؤرة الضبعة خلف مسجد عبد الرحيم القناوي، وذلك عقب نقله من مقره القديم الكائن بجوار سور محطة سكك حديد قنا.

رافق المحافظ في الجولة العميد هاني مرسي نائب مدير إدارة مرور قنا، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والمقدم أدهم يوسف رئيس مباحث مرور قنا.

واطمأن محافظ قنا من السائقين والأهالي على انتظام حركة السير من وإلى الموقف في أول يوم عمل، موجهًا بضرورة وضع اللافتات التعريفية التي تفيد بنقل الموقف إلى الموقع الحالي، والاتجاه المؤدي إليه لإرشاد الركاب دون معاناة.

كما وجه بمراجعة كشافات الإنارة في الطريق المؤدي للموقف، لتوفير أقصى درجات الراحة والأمان للسائقين والركاب.

فيما استمع محافظ قنا، إلى طلبات بعض السائقين بشأن تركيب تندات لحماية السيارات من حرارة الصيف، ووعدهم بتنفيذ التندات والانتهاء منها خلال فترة وجيزة.

وطالب بتوفير خط سير سرفيس من وإلى الموقف الجديد لتوفير الراحة للركاب خاصة كبار السن، موجهًا مدير إدارة مرور قنا دراسة مدى إمكانية توفير خط سير السرفيس.

وأوضح أن قرار نقل موقف قفط وقوص من موقعه السابق إلى الحالي يأتي في إطار حرص المحافظة على تخفيف الزحام الذي تشهده المدينة وتحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين بدائرة المحافظة، وإضفاء المظهر الحضاري على شوارع المدينة ومواقف سيارات الأجرة.

Egypt Air