الأربعاء 15 مايو 2024

أسنان بشرية في وجه لاعب | مباراة كرة سلة تنتهي بمأساة

صورة تعبيرية

الهلال لايت 5-2-2023 | 14:34

ميادة عبد الناصر

صُدم رجل صيني عندما وجد أسنان بشرية مغروسة في وجهه بعد أيام من اصطدامه بطريق الخطأ مع شخص آخر خلال مباراة لكرة السلة.

وبحسب ما ورد  في موقع ديلى ستار البريطاني فقد عاد الرجل الذي لم يكشف عن اسمه إلى مسقط رأسه في دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ الصينية بمناسبة العام القمري الجديد ، عندما دعاه بعض أصدقاء الطفولة لمباراة كرة سلة. 

في مرحلة ما أثناء محاولته استعادة كرة مرتدة ، اصطدم الرجل بلاعب آخر ؛ في البداية ، اعتقد أن ذقن الرجل قد أصاب الجانب الأيسر من رأسه ، فوق عينه تمامًا ، لكنه بعد ذلك رأى الرجل الآخر ينزف من فمه ويقول إنه فقد اثنين من أسنانه. أثناء ذهابه لغسل الدم المتدفق من جرحه ، كان الجميع منشغلًا بالبحث عن أسنان اللاعب الآخر ، لكن لم يتم العثور عليهم في أي مكان ..

بعد الاصطدام المؤسف ، لم يعد أحد  يريد استكمال اللعب ، لذلك ذهب بطل هذه القصة الغريبة لفحص جرحه في أقرب عيادة ، لأنه لن يتوقف عن النزيف و قام الطبيب هناك بتنظيف الجرح وقال له إنه ليس شيئًا خطيرًا وأنه يجب أن يستمر في تطهيره يوميًا حتى يغلق تمامًا

فعل الرجل ما نصحه الطبيب ، ولكن في 29 يناير ، بعد ستة أيام من الاصطدام العرضي ، لاحظ رائحة كريهة تخرج من الجرح فوق عينه وأصيب بالذعر من إصابة الجرح بالعدوى ، فأسرع إلى غرفة الطوارئ حيث قام الأطباء بفحص الجرح بدقة واستخراج الأسنان المكسورة منه.

مع العلم بالضبط من أين أتت تلك الأسنان ، أخبر الرجل الأطباء الحائرين القصة بأكملها ، ثم شاركها على وسائل التواصل الاجتماعي مع صور الأسنان المغروسة وجرح وجهه. سرعان ما انتشرت القصة على نطاق واسع وتم التقاطها في النهاية من قبل منافذ الأخبار الرئيسية.