الجمعة 21 يونيو 2024

جولة داخل أروقة معرض القاهرة الدولي للكتاب (فيديو)

جولة داخل أروقة معرض القاهرة الدولي للكتاب.. (فيديو)

توك شو5-2-2023 | 14:03

أشرفت حفني

عرضت القناة الأولى، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "جولة داخل أروقة معرض القاهرة الدولي للكتاب"، عن تفاصيل الدورة الحالية للمعرض.

وعلى الرغم من التوسع التكنولوجي الكبير في مسألة القراءة والثقافة، لكن الجمهور مازال يحب شراء الكتب قراءتها، وان يكون المعرض خروجتهم المفضلة.

ويعتبر البعض معرض الكتاب بمثابة المتنفس لهم، وأشار التقرير بداية من المنزل حتى الوصول إلى هناك وإذا لم تعرف الطريق يمكن الاعتماد على "دي بي إس"، في حالة وجود سيارة ملاكي مع الفرد.

ونسقت إدارة المعرض مع هيئة النقل العام لوجود اتوبيسات من كل الميادين من أجل نقل زوار المعرض وسنجد مكتوبا عليها "خدمة معرض الكتاب"، وعندما تصل إلى هناك يجب أن تقدم التذكرة التي تبلغ قيمتها 5 جنيهات فقط، حيث يمكن أن تشتريها من شباك التذاكر أو تقوم بالحجز أون لاين من خلال الموقع الرسمي للمعرض.

وتشهد الدورة الرابعة والخمسين، 500 فعالية ثقافية وفنية، كما أن التنظيم على أعلى مستوى وهناك تبادل للثقافات بين الشعوب المختلفة لأن مصر تحتضن شعوب العالم دائما.

وتعتبر الساحة الكبيرة، أول شيء يستقبل زوار المعرض بعروض وفقرات فنية مختلفة وهو ما يخلق حالة من البهجة والفرحة على وجوه الزائرين، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات.

 

الاكثر قراءة