الثلاثاء 16 ابريل 2024

محمد عبد الرحمن ينتهي من «البطة الصفرا».. ويستعد لتصوير «كشف مستعجل»

محمد عبدالرحمن

فن6-2-2023 | 13:44

مها الشيخ

انتهى الفنان محمد عبد الرحمن، من تصوير مشاهده في فيلم "البطة الصفرا" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال العام الحالي.

وقال عبد الرحمن في تصريح صحفي إنه فيلم "البطة الصفرا" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي،حيث يجسد خلال أحداثه شخصية دكتور جامعي، تربطه علاقة حب مع الفنانة فرح الزاهد.

وأشار إلى أنه يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "كشف مستعجل"، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإليكترونية خلال موسم دراما رمضان 2023، لافتا إلى أن المعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي،في 15 حلقة.

ويعد فيلم "البطة الصفرا"، التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع الفنانة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة"، ويشارك في بطولة فيلم "البطة الصفرا" كل من محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

ويشارك في مسلسل "كشف مستعجل" كل من مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.

وكان محمد عبد الرحمن قد شارك مؤخرا في موسم الرياض بمسرحيتي "سيدتي الجميلة" و"فرصة سعيدة"، وكانت أخر مشاركاته السينمائية في فيلمي "الخطة العايمة" و"الدعوة عامة".

وكانت انطلاقة محمد عبد الرحمن في عالم الكوميديا من خلال "مسرح مصر" وصولًا لأحدث أعماله الحالية، وحقق نجاحًا كبيرا من خلال مشاركته في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية خلال الفترة الماضية.