الجمعة 26 ابريل 2024

محافظ الشرقية ونائب وزير الاتصالات يبحثان خطة التطوير المؤسسي الرقمي

جانب من اللقاء

محافظات6-2-2023 | 15:36

دار الهلال

بحث محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ونائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي المهندسة غادة لبيب، خطة التطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة وجهود رقمنتها.

وأشاد غراب - خلال اللقاء الذي عُقد اليوم بمكتبه بالديوان العام - بجهود وزارة الاتصالات في بناء مصر الرقمية من خلال تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وميكنة الخدمات والمؤسسات الحكومية والتطوير المؤسسي الرقمي لها، فضلًا عن برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية للعاملين بالمحافظة ومبادرات نشر الوعي الرقمي للمواطنين.

من جانبها.. قالت نائب وزير الاتصالات المهندسة غادة لبيب إن زيارتها تأتي ضمن جهود الوزارة لدعم جهود التحول الرقمي والتطوير المؤسسي الرقمي وتعظيم دوره في تقديم خدمات متميزة للمواطنين بجميع المجالات، وتحقيق أقصى استفادة منه في المشروعات القومية المختلفة بالمحافظة.

وأعلنت تنفيذ برنامج تدريب إدارة المشروعات الرقمية والذي من خلاله يتم إعلام المتدربين بكيفية إدارة المشروع بداية من اختياره وتخطيطه وتنفيذه وتحقيق الهدف منه؛ ليصبح المتدرب مؤهلًا للحصول على الشهادة الدولية لإدارة المشروعات.

وأهدى المحافظ، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي شعار المحافظة؛ تقديرًا لمجهوداتها في تعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالمحافظة والذي انعكس على تحسين مستوى الخدمات.

Dr.Randa
Dr.Radwa