الثلاثاء 27 فبراير 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم

الهلال لايت 7-2-2023 | 19:08

يواجه فريق الهلال السعودي مهمة صعبة أمام المنتخب البرازيلي فلامنجو ، اليوم الثلاثاء ، في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 الذي يقام حاليا في المغرب.

حجز فريق الهلال السعودي بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا مقعده في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح.

أما بالنسبة لفريق فلامنجو البرازيلي ، فإن مباراة اليوم ضد فريق الهلال السعودي هي الأولى له في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية ، حيث يلعب بطل أمريكا الجنوبية ابتداء من نصف النهائي.

لمشاهدة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو بث مباشر ( اضغط هنا )

 

لمشاهدة مباراة الهلال السعودي وفلامنجو بث مباشر ( اضغط هنا )

نستعرض في السطور التالية أبرز الأهداف التي يسعى فريق الهلال السعودي لتحقيقها أمام فريق فلامنجو البرازيلي في مباراة اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويسعى الهلال السعودي للثأر لهزيمته أمام فريق فلامينجو البرازيلي في مونديال الأندية 2019 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتقدم الهلال في تلك المباراة بهدف في الدقيقة 18 ، لكنه تلقى التعادل بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني ، ثم نجح فلامنجو في حسم المواجهة بهدفين خلال آخر 15 دقيقة لانتزاع بطاقة التأهل.

- يتطلع الهلال السعودي إلى رقم جديد يتمثل في الانفراد بصدارة قائمة الفرق الآسيوية الأكثر تسجيلا للأهداف في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

وسجل الهلال 11 هدفا في سجل مشاركاته بطولة كأس العالم للأندية ليحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق الآسيوية تسجيلا في مونديال الأندية بفارق هدفين خلف كاشيما أنتلرز الياباني، ويهدف لتجاوز هذا الرقم.

- يتطلع الهلال إلى أن يصبح أول فريق سعودي يصل إلى نهائي مونديال الأندية وأول فريق آسيوي يتأهل للنهائي منذ أن حقق كاشيما أنتلرز الياباني ذلك الإنجاز في 2016.

موعد مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب حالياً، لبيوم الثلاثاء 7 فبراير.

وتنطلق مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب حالياً، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.