الأحد 22 سبتمبر 2024

مصرع شاب بطلق ناري على يد طليق والدته بالإسماعيلية

جثة شاب

الجريمة7-2-2023 | 21:50

إبراهيم محمد

شهد مركز ومدينة أبو صوير بالإسماعيلية مصرع شاب متأثراً بطلق ناري أثناء تدخله لفض خلاف بين والدته وطليقها، تم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة مستشفى الحميات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية  بتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد مصرع فارس.ع.م 15عام داخل شقة سكنية بمساكن ايجيكو بمدينة المستقبل في نطاق مركز ومدينة أبوصوير.

على الفور انتقل رجال الأمن من ضباط المباحث الجنائية في مركز شرطة ابوصوير الي مكان الحادث لفحص الجثمان ومعرفة سبب الجريمة ، وسؤال والدة المجني عليه.

كما دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق اسعاف محافظة الاسماعيلية بسيارة اسعاف وتم نقل جثمان الضحية إلى مشرحة مستشفى الحميات.

وأكدت المصادر الأمنية إن الشاب أصيب بطلق ناري في الرأس مما تسبب في تهتك الجمجمة وخروج اجزاء من المخ ليلقي مصرعة في الحال متأثرا باصابته.

واضافت المصادر ان المجني عليه توفي بسبب خلاف بين والدته وطليقها وتدخله للدفاع عنها لتكرار الخلافات مؤخرا بسبب رفضها محاولات طليقها للعودة اليه مرة أخرى. تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف جهات التحقيق. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيق.