الإثنين 13 مايو 2024

ياسمين رئيس تكشف كواليس حياتها الشخصية والفن مع «أسرار النجوم»

ياسمين رئيس

فن8-2-2023 | 10:39

مها الشيخ

تستضيف الإعلامية إنجي علي الفنانة ياسمين رئيس، يوم الخميس في إتمام الساعة الثامنة مساء علي محطة الراديو نجوم اف ام في برنامج «أسرار النجوم»، وتتحدث ياسمين رئيس عن محاطات التي واجهتها خلال مشوارها الفني.

وتكشف عن أن مسلسل طرف ثالث هو من ساهم في اختيارها لدور البطولة بفيلم فتاة المصنع للمخرج الكبير محمد خان، والذي كان انطلاقة لياسمين في عالم السينما.

وتحدثت عن تعاونها مع الفنان أحمد حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم «صُنع في مصر» للمخرج عمرو سلامة، ومشاركتها فى بعض الأعمال الفنية مثل "من ضهر راجل"، "هيبتا"، "المحاضرة الأخيرة"، "شيخ جاكسون"، "أنا شهيرة أنا الخائن"، "البحث عن أم كلثوم"، "بلاش تبوسنى"، "لص بغداد"، "الحارث"، "ملوك الجدعنة"، "60 دقيقة"، "ليلة قمر 14".

وفي سياق آخر يعرض الأن في دور العرض السينمائية انا لحبيبي بطولة ياسمين رئيس وكريم فهمي.

ويشاركهم في بطولة فيلم «أنا لحبيبي» مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، وأحمد حاتم، ومحمد شرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين، ويحمل توقيع المخرج هادي الباجوري.

وتدور قصة فيلم «أنا لحبيبي» في قالب من الرومانسية والدراما، حول كاتب روائي يدعى شادي يتعرف على الفتاة الشابة ليلى بالصدفة أثناء استقلالهما القطار معا، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن والدة ليلي ترفض زواجهما، وتدخل لإفساد الوضع بينهما بكل ما تمتلك من قوة، ويفشل الجميع في الوقوف أمامها لتكون العلاقة بين شادي وليلى على المحك.

Dr.Radwa
Egypt Air