الجمعة 24 مايو 2024

فاطمة عيد: أغنية «خالي البيه» كُتبت لي قبل سعاد حسني

21-8-2017 | 16:33

تقدم إذاعة الأغاني غدا، حلقة جديدة من برنامج "ذكرياتي"، حيث تستضيف الفنانة فاطمة عيد.

ويطير ميكرفون البرنامج خارج حدود "ماسبيرو" مع النجم سمير صبري، وسيد عبد العزيز، ليقدم لمستمعيه حلقة خاصة مع المطربة فاطمة عيد، في حديث شيق ومميز عن ذكرياتها مع الفن ومشوار الكفاح، واكتشافها وكواليس أعمالها.

وتقول فاطمة عيد: لحن لي كبار الملحنين مثل أحمد صدقي وكمال الطويل وسيد مكاوي، وحلمي أمين ومحمود الشريف وعمار الشريعي، وزوجي شفيق الشايب .

كما تروي تفاصيل عن حياتها مع شفيق الشايب قائلة: "أنا قبل ما أشوف شفيق قولت هاتجوزه بس مكنتش بتكلم جد كلامي بضحك وكانت ابواب السماء مفتوحة وتقبل الله وتزوجنا".

وعن الفنان محمود المليجي –جارهم- تروي لنا تفاصيل صداقته معهم وتقول: "المليجي كان جارنا وكان يشجع الزمالك وعند فوزه كان يحتفل بفرقة بلدي".

كما تتحدث عن كواليس أبرز أعمالها "أغنية الشيكولاتة وخالي البيه"، والتي تغنت بها السندريلا سعاد حسني في مسلسل "هو وهي" قائلة: "الأغاني اتعرضت عليا وكانت مكتوبة ليا قبل المسلسل وكان فيه ظروف تمنعني وسجلتها في أحد شركات الإنتاج فيما بعد"  .

 

يذكر أن المطربة فاطمة عيد من مواليد القنايات بمحافظة الشرقية، ومن أشهر أغانيها "التوتو ني - يا حلاوتك يا استفندي - زفة العروسة - على ورق الفل - حشكيك للقاضي - أفواة وارانب".

"ذكرياتي".. برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز، ويذاع كل ثلاثاء في الرابعة عصرا على موجات الأغاني 105.8FM.