السبت 8 يونيو 2024

نتائج طيبة لناشئي كاراتيه «المصري» في بطولة البراعم

21-8-2017 | 17:45

حقق فريق الكاراتيه بالنادي المصري تحت 5 إلى 9 أعوام، نتائج طيبة خلال أولى مشاركاته في بطولة البراعم التي أُقيمت في صالة كلية التربية الرياضية ببور فؤاد، وهي البطولة التي تنظمها منطقة بورسعيد لرياضة الكاراتيه، بمشاركة 33 فريقًا.

وصرح الكابتن محمد سرحان إن النادي المصري في أولى مشاركة له في بطولة منطقة بورسعيد للكاراتيه، استطاع أن يحقق نتائج طيبة، وذلك بالحصول على المركزين الأول والثاني، فضلًا عن المستوى الممتاز الذي حققه لاعبو المصري خلال أول مشاركة رسمية، وسط إشادة من القائمين على تنظيم البطولة.

وأضاف إننا نعمل بكل جهد وتفاني للارتقاء بالمستوي البدني للاعبين من خلال إقامة تدريبات شاقة بصفة دورية تهدف إلى رفع كفاءة اللاعبين بدنيًا، فضلاً عن المحاضرات الفنية اللازمة للرفع من روحهم المعنوية، وبالفعل أسفرت تلك الجهود وسرعان ما أتت بثمارها من خلال الأداء الطيب الذي ظهر به لاعبو المصري في بطولة البراعم.

وأعرب الدكتور علاء حامد عضو مجلس الإدارة والمشرف علي النشاط الرياضي بالنادي المصري عن سعادته بالمستوي الذي ظهرت به فرق الكاراتيه من ذوي الفئات السنية المختلفة خلال أول مشاركة رسمية للمصري في بطولة البراعم للكاراتيه.

ويتكون الجهاز الفني للكاراتيه، من محمد سرحان مديرًا فنيًا، ومحمد مسعد مدربًا عامًا، فيما يأتي عمرو الدسوقي مديرًا للنشاط الرياضي بالنادي المصري.

    الاكثر قراءة