الأربعاء 22 مايو 2024

طالبان يتهمان والديهما بضربهما وإجبارهما على تحرير إيصالات أمانة

22-8-2017 | 12:56

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على ٤ أشخاص بتهمة الاعتداء على طالبين فى الشرابية.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من كريم أحمد ، طالب " مصابا بكدمات بالذراعين والظهر " وهشام خالد ، حداد " مصابا بكدمات بالذراعين والظهر "؛ بتضررهما من أحمد السيد ، بالمعاش " والد المبلغ الأول "، ومحمد عبده، عاطل، عبده مرسى،" والد الثاني "، ياسر علي أحمد ، عاطل ؛ الذين تعدوا عليهما بالضرب وتقييدهما بجنزير حديدي وإحداث إصابتهما بمسكن المتهم الثاني واكراههما على التوقيع على 13 إيصال أمانة على بياض، بسبب استضافة المبلغ الأول " صديقة " المبلغ الثاني بمسكنه أثناء تواجد أهله بمحافظة الإسكندرية .

وعقب عودتهم فوجئ المتهم الأول ( والد المبلغ الأول ) باختفاء جهاز التلفزيون من الشقة وبالاستعلام من نجله " المبلغ الأول " عنه أنكر الاستيلاء عليه ، فطلب منه الاتصال بصديقة ثم استدرجهما لمسكن المتهم الثاني وتعدوا عليهما وأكرهوهما على التوقيع على إيصالات أمانة وأثناء ذلك صورهما المتهم الرابع.

 

في وقت لاحق وأثناء جلوس المتهم الرابع على إحدى المقاهي وبحوزته هاتفه المحمول الذي يحوي مقطع وصور التعدي على المبلغين تمكن المبلغ الثاني من خطف الهاتف منه والحضور بصحبة المبلغ الأول للقسم للإبلاغ.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المشكو في حقهم، وأقر المتهم الأول أنه نظراً لسرقة نجله وصديقة التلفزيون وبيعه، استعان بباقي المتهمين لتأديبهما وإجبارهما على الإرشاد عن التلفزيون .

 

وبمواجهة المبلغين بما جاء بأقوال المتهم الأول أيداها واعترفا بقيامهما بسرقة التلفزيون وبيعه لأحد الأشخاص بشارع عبد العزيز ـ دائرة قسم شرطة الموسكي ولا يمكنهما الإرشاد عنه.

 

بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأول ، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.