الثلاثاء 14 مايو 2024

نيمار يهاجم برشلونة قضائيا بعد مطالبته بـ8.5 مليون يورو

23-8-2017 | 00:17

صعّد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، من أزمته مع فريقه السابقن برشلونة الإسباني؛ ردا على إقامة مسئولي الأخير دعوى ضد لاعبهم السابق يطالون فيها باسترداد 8.5 مليون يورو، تسامها اللاعب قبيل نهاية السنة الماضية.

وانتقل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة تكلفت 222 مليون يورو؛ بعد فسخ تعاقده مع برشلونة.

ونشرت وكالة “n&n”، التي تدير شئون نيمار، برئاسة والده، بيانا رسميا؛ أكدت فيه أن اللاعب يعتبر قرار نادي برشلونة “غير مفهوم”؛ لأنه انتقل إلى باريس سان جيرمان، بشكل قانوني، وبتفعيل الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد باتفاق الطرفين.

وأكدت الوكالة، في بيانها الرسمي، أن لجنة المحامين التابعين لنيمارن بدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات القانونية؛ من أجل رفع دعوى قضائية مضادة لمواجهة برشلونة، والمطالبة بباقي دفعات مكافأة اللاعب، عن تجديد عقده في أكتوبر 2016 إضافة إلى مبلغ 26 مليون يورو عمولة نيمار الأب وكيل أعمال اللاعب .

الجدير بالذكر  أن نادي برشلونة أعلن مساء أمس الثلاثاء، مقاضاة نيمار؛ ومطالبته بمبلغ 8.5 مليون يورو تسلمه قبيل نهاية السنة الماضية، كدفعة أولىمن مكافأة تجديد عقده، الذي لم يعد مستحقا له، بحسب بيان النادي الكتالوني، بعد فسخ اللاعب عقده من طرف واحد، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air