السبت 4 مايو 2024

موعد مباراة ريال مدريد أمام الهلال السعودى في نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة ريال مدريد أمام الهلال السعودى في نهائي كاس العالم للاندية 2023

ملاعب الهلال9-2-2023 | 13:20

ميادة عبد الناصر

أصبح  موعد مباراة ريال مدريد أمام الهلال السعودى في نهائي كأس العالم للاندية 2023 المتصدر للتريند على مواقع البحث المختلفة في الساعات الماضية خاصة بعد فوز ريال مدريد على النادى الاهلى والذى من المنتظر أن يواجه نادى الهلال السعودى في تحد عربى جديد يترقبه الكثيرون.

ومن خلال التقرير التالى تستعرض بوابة دار الهلال موعد مباراة الهلال ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة له.

موعد مباراة الهلال ضد ريال مدريد

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد ريال مدريد في التاسعة من مساء السبت القادم على ملعب "المجمع الرياضي مولاي عبد الله" في نهائي كأس العالم للأندية. الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة ، القاهرة ، 10 بتوقيت السعودية السعودية.

جوائز المسابقة 

ومن المقرر أن يحصل الفائز خلال مباراة الهلال ضد ريال مدريد على 5 ملايين دولار بينما سيحصد الوصيف على 4 ملايين وبات نادي الهلال ثالث نادي عربي يتأهل الى نهائي كأس العالم للأندية خلف الرجاء المغربي والعين الإماراتي، وأول فريق سعودي يصل الى تلك المرحلة ويضمن ميدالية.

وتأهل نادي الرجاء الى نهائي نسخة 2013 وخسر أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب مراكش بمدينة الدار البيضاء، كما تأهل نادي العين لمباراة نهائي كأس العالم وخسر أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1 في نسخة 2018، والتي أقيمت على ملعب مدينة زايد الرياضية.

اقرا أيضا:

تردد قناة SSC الرياضية السعودية الجديد 2023 لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد

القنوات الناقلة 

تنقل مباراة الهلال وريال مدريد عبر عدد من القنوات، حيث تأتي في مقدمتها كلًا من قنوات SSC 1 HD ، الرياضية المغربية تي إن تي إتش دي، SSC5 ، SSC EXTRA 1 HD ، وشاهد VIP، وقناة AEA، وأخيرًا أون تايم سبورت الأرضية.

Dr.Randa
Dr.Radwa