الخميس 16 مايو 2024

استدرجه وقتله خنقا.. كواليس مقتل شاب خنقا بالقليوبية

جثة

الجريمة9-2-2023 | 21:32

هاجر الصباغ

" ليه عندي فلوس، وكل شوية يسألني عليها"، كلمات صادمة جاءت على لسان المتهم بقتل صديقه، بمنطقة الساحل بالقاهرة إلى مسرح الجريمة بالقليوبية، حيث قام بخنقه وترك جثته، حتى كشف رجال الشرطة غموضها، وضبطه.

«إحنا فيه بينا خلافات على فلوس، ويوم الجريمة أنا أخدته من منطقة الساحل في القاهرة لغاية منطقة في القليوبية من غير ما حد ياخد باله وخنقته لغاية ما مات، ورميت جثته في المصرف».. بتلك الكلمات اعترف المتهم بقتل شاب بتفاصيل جريمته أمام جهات التحقيق في جلسة تحقيق ستمرت أكثر من 5 ساعات وأمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتضمنت قرارات جهات التحقيق فى تلك الواقعة المآساوية التى دارت أحداثها فى منطقة القليوبية، فأمرت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة وعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجود فى محيط مكان إكتشاف الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وفى مسرح الجريمة فى إحدى مناطق محافظة القليوبية، انتقلت جهات التحقيق إلى المكان عقب الواقعة مباشرة، وناظرت جثمان المجنى عليه وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الرئيسي فى الوفاة تحديدًا وإعداد تقرير مفصل عنها.

وكشف تحريات رجال الشرطة فى تلك الواقعة كواليس الجريمة التي بدأت ببلاغ إلى رجال الشرطة بالقاهرة من أحد الأشخاص يفيد تغيب شقيقه عن المنزل لأيام، وباستخدام التقنيات الحديثة وبعمل التحريات المكثفة جرى التوصل الى مرتكب تلك الواقعة وبتقنيين الإجراءات جرى ضبطه واقتياده الى قسم الشرطة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تبين وجود خلافات مالية بينهما.