الأحد 5 مايو 2024

فنزويلي يثير جدلا كبيرا.. قام بتعليم قرد رسم الوشم

أثناء رسم الوشم

الهلال لايت 10-2-2023 | 13:30

ميادة عبد الناصر

أثار فنان فنزويلي ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي جدلاً مؤخرًا عبر الإنترنت من خلال تعليم قرد صغير ان يقوم برسم الوشم على يديه.

إن فنانكى  ماتس ليس غريباً على الوشم فقد أفادت وسائل الإعلام في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية أن المؤثر المولود في فنزويلا درب قردًا صغيرًا على التعامل مع مسدس وشم ثم ترك القرد ليجرب ذاك ما يعتبر تجربة هي الأولى من نوعها.

كتب الفنان الفنزويلى  على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به: "كان الهدف من هذا الوشم هو إنشاء شعار مشروع NFTs الذي بدأته مع شريكي اندى ويليام ، وعلى الرغم من أن الوشم نفسه لم يكن الأفضل من حيث الجودة ، إلا أن الحدث كان بمثابة نظرة رائعة على قدرات هذه الحيوانات فائقة الذكاء."

كما يمكنك أن تتخيل ، فقد انتشرت هذه التجربة غير العادية على الإنترنت بعد فترة وجيزة من نشر مقطع فيديو لعملية التحبير على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار جدلاً حادًا. بينما أشاد البعض بـ Funky Matas لدفع حدود الوشم وإظهار للعالم مدى ذكاء القرود حقًا ، كان هناك أيضًا من اتهموه باستخدام الحيوان لجذب الانتباه.

على الرغم من أن المؤثر عبر الإنترنت قد حظي في الواقع بالكثير من الاهتمام لأحدث حركاته ، إلا أنه أخبر المراسلين أنه تم اتخاذ جميع الاحتياطات لهذا الحدث ، مما يضمن سلامة القرد وجميع المشاركين في الحدث ، بما في ذلك تدابير الصرف الصحي.