الإثنين 29 ابريل 2024

بث مباشر مباراة ريال مدريد والهلال: يلا شوت ماتش ريال مدريد Yalla Shoot مشاهدة مباريات اليوم الهلال السعودي

مباراة ريال مدريد والهلال

الهلال لايت 11-2-2023 | 20:18

يلتقي الهلال السعودي مساء اليوم السبت مع نظيره ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب على "مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي".

تقام مباراة الهلال ضد ريال مدريد اليوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً على قنوات Arryadia TNT HD و SSC1 SD.

بدأ الهلال السعودي مشواره في كأس العالم للأندية في الدور الثاني بفوزه على الوداد 5-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأساسي والإضافي بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

ثم دخل الهلال السعودي التاريخ أمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2 في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

حقق الهلال متصدر آسيا 7 أعلى مستوياته على الإطلاق بعد التأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه على فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

 

فيما يلي الأرقام القياسية التي سجلها الهلال: 1- التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022 لأول مرة في تاريخه ، 2- أول منتخب سعودي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية ، 3- أول منتخب آسيوي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية. تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية ، حيث بلغ الياباني كاشيما أنتليرز نهائي 2016 ، 4- أندية آسيوية سجلت أكبر عدد من الأهداف في كأس العالم للأندية ، بإجمالي 14 هدفاً ، 5- المنتخب العربي الثالث بعد المغربي الرجاء الرياضي والعين. الإمارات العربية المتحدة إلى النهائي 6- المشاركة في البطولة الحالية للمرة الثالثة بعد نسختي 2019 و 2021 7- ضمان الفوز بالميدالية الأولى في تاريخ مشاركة السعودية في بطولة العالم للأندية.

ويتطلع الهلال إلى صناعة التاريخ أمام ريال مدريد والفوز بلقب كأس العالم للأندية رغم الصعوبات التي يواجهها فريق من العظمة الملكية بطل أوروبا.

يتباهى الهلال السعودي بعدد من النجوم الكبار يتصدرهم الثلاثي المهاجم سالم الدوسري وموسى ماريجا ولوتشيانو فيتو وأندريه كاريلو.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa