الإثنين 29 ابريل 2024

كورة لايف: مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر اليوم yalla shoot .. ماتش ريال مدريد الان يلا شوت

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر اليوم

الهلال لايت 11-2-2023 | 20:26

تعتبر مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2023 من أهم العبارات التي يبحث عنها مختلف المشجعين من الدول العربية والعالمية ، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة صباحاً. مساء اليوم السبت 11 فبراير.

زادت عمليات البحث عن القنوات المفتوحة التي تبث المباراة بين ريال مدريد والهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2023 FIFA ، حيث ستنطلق الليلة في تمام الساعة 9 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة ، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة والساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي في أبو ظبي.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

كما تقرر أن تقام المباراة على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط المغربية ويتوقع أن يحضر جماهير غفيرة الهلال السعودي وريال مدريد بعد أن سافر المشجعون السعوديون إلى المغرب نتيجة التسهيلات. مقدمة من وزارة الرياضة السعودية.

 

يعتبر تأهل الهلال السعودي لنهائي مونديال الأندية 2023 إنجازاً تاريخياً للمنتخب والرياضة السعوديين كاملاً كونه أول منتخب سعودي يتأهل للدور وكذلك المنتخب العربي الثالث بعد منتخبات الإمارات. وتأهل العين والرجاء المغربي والهلال للمباراة النهائية بفوزه على فريق فلامينجو البرازيلي بنتيجة 3-2.

وبينما يتطلع ريال مدريد للفوز بلقبه الخامس في كأس العالم للأندية ، تأهل المالك للدور بعد فوزه على النادي الأهلي 4-1.

كما وصل ثنائي كريم بنزيمة وإيدر ميليتاو إلى مقر نادي ريال مدريد "الرباط" أمس الخميس بعد تعافيه من الإصابات ، لكن القرار بشأن مشاركتهما أمام الهلال في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لا يزال في أيديهما. المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي.

أقيم حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا على ملعب "فالديبيباس" التدريبي لريال مدريد لمواصلة شفائه ، خوفًا من تفاقم إصابته ، حتى يكون جاهزًا للمباراة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني.

Dr.Randa
Dr.Radwa