الإثنين 29 ابريل 2024

مشاهدة ريال مدريد والهلال بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلاشووت لايف: yallashoot اهم مباريات اليوم

ريال مدريد والهلال بث مباشر بدون تقطيع

الهلال لايت 11-2-2023 | 20:31

يتجه مشجعو كرة القدم من جميع أنحاء العالم صوب ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي لمشاهدة مباراة العيار الثقيل بين ريال مدريد والهلال مساء اليوم السبت 11 فبراير ، لاحتساب أحداث الجولة الأخيرة من بطولة الفيفا. كأس العالم للأندية.

مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد بث مباشر اليوم مع صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة أي بث مباشر على قناة HD SSC 1 بأداء صوتي المعلق فهد آل- العتيبي.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال السعودي بث مباشر "أضغط هنا"

تجمع شرسة بين أبطال أوروبا وآسيا في نهائي كأس العالم للأندية حيث يتنافس الفريقان على اللقب ، سواء كان ريال مدريد يتطلع للفوز بلقبه الخامس أو الهلال لأول مرة في تاريخه.

وتقدم ريال مدريد إلى المباراة النهائية بعد أن تمكن من حسم شباك الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي المونديال.

هذه هي سادس مشاركة لميرنغ في تاريخ المونديال ، حيث تعتبر الأكثر تتويجا بـ 4 ألقاب ، آخرها كان 3 على التوالي في مواسم 2016 ، 2017 ، 2018 ، واليوم تسعى للفوز باللقب الخامس. في تاريخها.

جاء أفراد العائلة المالكة ، بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي ، إلى هذه المباراة القوية بتركيز كبير وقوة كاملة حيث يتطلع إلى تقديم أداء رائع يستحقه ، والذي يريد أن يفوز به ويصعد إلى منصة التتويج.

في المقابل سيواجه الهلال مهمة صعبة للغاية اليوم وهو من أفضل الفرق في العالم.

فاجأ الهلال الجميع بمستواه في هذه النسخة من كأس العالم للأندية ، بفوزه بثلاثة أهداف على البرازيلي فلامنجو في دور نصف النهائي.

ويشارك الزعيم السعودي في هذه البطولة للمرة الثالثة في تاريخها والثانية على التوالي ، ويعتبر ثالث فريق عربي يصل للنهائي بعد المغربي الرجاء العين الإماراتي ، ولأول مرة في انه التاريخ.

اليوم ، يهدف Blue Wave إلى الفوز بأول لقب للنادي في كأس العالم للأندية FIFA وتحقيق إنجاز لم يسبق له مثيل في التاريخ ، ولكن لن يكون من السهل على القائد الذي سيقاتل بضراوة اليوم في محاولة لتسجيل هدفه و تتويج العنوان أو الخروج بأقل الخسائر.

Dr.Randa
Dr.Radwa