السبت 1 يونيو 2024

الرئيس السيسي: «الدولة لما تقع صعب رجوعها ومصر رجعت بإرادة ربنا»

السيسي

الاتحادية13-2-2023 | 14:13

أشرقت حفني

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة المصرية منذ عام 2011 واجهت العديد من التحديات المتوازية وأبرزها كانت حالة التشرذم وغياب الأمل واليأس الذي عانى منه الشعب المصري.

وأشار الرئيس السيسي، خلال كلمته بجلسة حوارية ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات، أن هذه الحالة ليست وليدة 2011 فقط وإنما هي منهج تم بثه من أشخاص بفكر معين من داخل مصر ولظنهم أن سقوط مصر ستصبح في يديهم، معلقا: "الدولة لما تقع صعب رجوعها وده بقوله لكل الدول العربية ومصر رجعت بإرادة ربنا".

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مراسم تسليم الجائزة العالمية لأفضل التطبيقات الحكومية، ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات بدبي.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر انعقاد القمة العالمية للحكومات بدبي.

وانطلقت صباح اليوم، فعاليات القمة العالمية للحكومات في دبي، بمشاركة نحو 20 رئيسا.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يستعرض من خلال حوار القمة العالمية للحكومات التي تبدأ فعالياتها اليوم الاثنين بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة وتستمر حتى الخامس عشر من فبراير الجاري، التجربة المصرية في التنمية خلال السنوات الماضية، ومن بينها التنمية العمرانية والزراعية والصناعية، والتحديات التي تواجهها مصر ودول العالم جراء تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.