الثلاثاء 14 مايو 2024

تضم أحمد سعد وأنغام ورامى جمال وسامو زين.. قائمة أغانى عيد الحب فى 2023

. قائمة أغانى عيد الحب فى 2023

13-2-2023 | 15:36

عمرو والى

أعلن عدد من نجوم الغناء والطرب طرح أحدث أعمالهم الرومانسية وذلك بمناسبة عيد الحب؛ الذى يحتفل به كثير دول العالم، بالتزامن مع شهر فبراير من كل عام... «الكواكب» تستعرض أبرزها وذلك من خلال السطور التالية.
البداية مع الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، التى طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان «بدى حدا حبو»، من كلمات زياد برجى، توزيع هادى شرارة، ميكس وماستر إيلى بربر، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمى «يوتيوب» وذلك ضمن احتفالات عيد الحب 2023، وحازت الأغنية على ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة عقب طرحها بأيام قليلة.
كما طرح الفنان تامر عاشور أغنيته الجديدة «خايف وبحبك» من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمى «يوتيوب»، واستطاعت كسر حاجز المليون مشاهدة، فور طرحها، وكان عاشور قد طرح مؤخراً أغنية بعنوان «هتوحشنا» كلمات عمرو المصرى وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدى، وذلك ضمن ألبومه الجديد.
وهو نفس الحال بالنسبة للفنان سامو زين، الذى طرح أغنية جديدة له بعنوان «تعلم فى القلوب» عبر أحد التطبيقات الموسيقية الشهيرة، على أن يتم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكشف الفنان سامو زين عن جزء من أغنية «تعلم فى القلوب» عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام» وعلق: «أمير العشاق ساموزين بمناسبة عيد الحب»، وكان سامو قد طرح مؤخراً أغنية بعنوان «أعراض الحب» والتى تعاون فيها مع الشاعر حسام طنطاوى والملحن معتز أمين والموزع أكرم عادل وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
ويستعد المطرب أحمد بتشان لطرح أغنية جديدة بعنوان «أنا جيت»، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، من كلمات محمد عاطف وألحان مدين ومن توزيع إيهاب فاروق، ومن المفترض طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الأيام المقبلة.
وتعتبر أغنية «أنا جيت» هى الأغنية الثانية لأحمد بتشان خلال هذا العام بعد طرحه أغنيته الشهيرة «هقول وأسمع»، التى حققت نسبة استماع عالية فور طرحها على الـ«يوتيوب»، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم.
كما روج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة بعنوان «عيد الحب»، بطرح البوستر الرسمى لها تمهيداً لطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، غداً الثلاثاء، الموافق 14 من شهر فبراير الحالى، حيث انتهى من تسجيل الأغنية خلال الأيام الماضية. وشارك سعد البوستر الخاص بالأغنية وذلك عبر حسابه الرسمى بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها: «قريباً.. عيد الحب».
وتستعد الفنانة أنغام لتقديم أغنية بعنوان «خلينى شوية معاك»، بالتزامن مع عيد الحب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز، ومن المقرر إطلاقها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وطرح المطرب مصطفى شوقى أغنية جديدة بعنوان «جيبى بيوجعنى» ضمن احتفالات عيد الحب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور ومن توزيع أماديو، كما تولى مهمة الإشراف على ماستر الأغنية هانى محروس.

وطرح الفنان عمر كمال طرح أحدث أغانيه بعنوان «النجمة البعيدة»، بالتعاون مع الفنانة شيماء مغربى، وهى من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان عمرو قطب.
كما أعلنت الفنانة أصالة عن طرح أغنية جديدة ضمن احتفالات «عيد الحب»، وتحمل الأغنية أسم «ما عرفتك»، وقامت أصالة بتسجيل هذه الأغنية داخل «استديوهات الصوت» بالسعودية، أثناء تواجدها هناك لتصوير برنامج «سعودى أيدول».
وتنتمى الأغنية لنوعية الأغانى الرومانسية، حيث قررت أصالة أن تحتفل مع جمهورها بهذه المناسبة بطرحها عبر المنصات الرقمية وموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
كما طرح الفنان رامى جمال احتفالاً بعيد الحب أغنيته الجديدة «عاملة إيه» عبر أحد التطبيقات الموسيقية الشهيرة، الأغنية من كلمات أحمد العزب ومن ألحان أحمد العدل وتوزيع أحمد حسام، أما الجيتار فكان للموسيقى أحمد حسين.
وروج المطرب مصطفى جاد لأغنيته الجديدة، التى تحمل اسم «فى عنيكى نور»، التى من المقرر أن يطرحها بمناسبة عيد الحب، خلال الأيام المقبلة.
ونشر «جاد» مقطعاً من الأغنية عبر «إنستجرام»، معلقاً: «قريباً، فى عنيكى نور، بمناسبة عيد الحب»، دون الكشف عن تفاصيل الأغنية.