الإثنين 29 ابريل 2024

يلا شوت: مباريات اليوم LIVE مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر في الدوري الانجليزى اليوم بدون تقطيع

ليفربول وإيفرتون

الهلال لايت 13-2-2023 | 20:56

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون على الهواء مباشرة اليوم الإثنين كجزء من الأسبوع 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 على ملعب آنفيلد بحضور الآلاف من المشجعين من كلا الفريقين.

ليفربول - إيفرتون ، بث مباشر ، الساعة العاشرة مساءً ، البداية ، جمهورية مصر العربية ، دولة فلسطين ، السودان وليبيا ، المباراة التاسعة للمغرب والجزائر وتونس ، المباراة الثانية عشرة للإمارات وسلطنة عمان والبحرين.

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر "أضغط هنا"

كما انطلقت مباراة الدوري الممتاز المقبلة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم ، وحظيت المواجهة بين السعودية وقطر والعراق ولبنان والكويت وسوريا والأردن باهتمام شعبي واسع.

شهدت قرعة الذهاب بدون أهداف معاناة ليفربول على الصعيد المحلي ، في تناقض صارخ مع مستوى الكرامة التي أظهرها لاعبوه في دوري أبطال أوروبا ، لكنهم ابتعدوا عن مسابقة الكأس.

يعاود الدولي المصري محمد صلاح الظهور مع فريقه ليفربول ، وهو ما كان مخيبًا هذا الموسم ومفاجأة كبيرة ، خاصة بعد مغادرة السنغالي ساديو ماني للنادي لبايرن ميونيخ ، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على مكانة الفريق في المباراة.

ويحتل ليفربول حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن توتنهام صاحب المركز الخامس ، مما يشكل تهديدا كبيرا لمشاركته في بطولات أوروبا المقبلة.

في 20 مباراة بالدوري ، فاز ليفربول بـ 8 مباريات فقط ، وتعادل 4 مباريات ، وخسر 10 مباريات ، ما يعني أن مستوى اللاعبين هذا الموسم انخفض بشكل كبير ، ولم يتم العثور على سبب مقنع حتى الآن.

وتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المنافس الأول متقدما على مانشستر يونايتد ، والأخير لديه 46 نقطة ويحتل المركز الرابع خلف نيوكاسل يونايتد ، ويحتل المركز الأول في الدوري.

سيعيد المشجعون التواصل مرة أخرى مع المتعة والإثارة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتم بث مباراة ليفربول وإيفرتون على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium وسيقدمها المعلق التونسي رؤوف خليف.

Dr.Randa
Dr.Radwa