السبت 18 مايو 2024

محافظ الدقهلية: حريصون على تحقيق احتياجات المستثمرين في جميع المجالات

جانب من الاجتماع

محافظات14-2-2023 | 13:14

دار الهلال

  أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن المحافظة حريصة على تحقيق مطالب واحتياجات المستثمرين في جميع المجالات بما لا يتعارض مع القوانين واللوائح والتعليمات المنظمة للعمل في هذا الشأن ، مشيرا إلى حرص الجهاز تنفيذي على تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين والعمل على حل مشاكلهم؛ من أجل زيادة معدل الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني.


جاء ذلك خلال ترؤس محافظ الدقهلية، اليوم  لاجتماع مع أعضاء اللجنة العليا للاستثمار بمحافظة الدقهلية، بحضور وكلاء الوزارات مديري مديريات الإسكان والتموين والزراعة وكافة الإدارات المعنية بديوان المحافظة.


واستعرض مختار - خلال الاجتماع - عددا من الطلبات المقدمة لإقامة مشروعات استثمارية بمنطقة أراضي الجمعيات الزراعية بناحية قلابشو ببلقاس، حيث جري الموافقة على إقامة 8 مشروعات استثمارية بالمنطقة المشار إليها.


وأشار إلى ضرورة إقامة مشروعات واستثمارات جديدة تعمل على دعم وتطوير الاقتصاد الوطني ودفع عجلة الإنتاج من خلال إنشاء مصانع جديده تضم العديد من الصناعات التي تحتاج إليها مصر، موضحا أن المحافظة من المحافظات الكبيرة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عددا كبيرا من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعة والأعمال ولديهم القدرة على إنشاء مصانع ومشروعات اقتصاديه كبيرة.