الأحد 16 يونيو 2024

محافظ جنوب سيناء: لا ندخر جهدا في الوقوف بجانب المستثمر المتعثر لحل مشاكله

محافظ جنوب سيناء

محافظات14-2-2023 | 19:28

دار الهلال

أكد محافظ جنوب سيناء خالد فودة أن المحافظة لا تألوا جهدا في الوقوف بجانب كل مستثمر متعثر وطرق كافة الأبواب لحل مشاكلاتهم.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلاثاء، الدكتور محرم هلال،رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين على رأس وفد من أعضاء الاتحاد من رجال أعمال ومستثمرين، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، ومحمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة.

وأشار المحافظ، خلال اللقاء، إلى أن الاجتماع خطوه هامة في سبيل تذليل عدد من المعوقات التي تواجه المستثمرين، كما تعد فرصة لجذب عدد من المشروعات والاستثمارات الجديدة مما يؤدى إلى دفع عجلة التنمية على ارض المحافظة.

وقدم المحافظ شرحا وافيا للحضور لما قامت به المحافظة من إنجازات طوال الفترة السابقة وخاصة في إطار الاستعدادات للتجهيز لاستضافة مؤتمر المناخ في نوفمبر الماضي من بنية تحتية وتجهيزات وإنشاءات، جديدة وتجميل، وعدد كبير من المشروعات الأخرى في مدة زمنية قصيرة، والتي أظهرت مدينة شرم الشيخ في أبهى صورة وجعلها قبلة سياحة المؤتمرات على مستوى العالم بشهادة كافة الزائرين من مختلف الجنسيات.

من جانبه، أشاد الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين بجهود محافظ جنوب سيناء، مشيدا بدوره البارز على كافة الأصعدة والتي تبلورت نتائجها في الطفرة الهائلة التي تشهدها جنوب سيناء في كافة المجالات .

وأوضح أن الهدف من هذه الزيارة هو المساعدة في دفع عجلة التنمية على ارض المحافظة والإطلاع على كافة المعوقات.