الخميس 9 مايو 2024

بدون تقطيع: مباراة باريس سان جيرمان الان يلا شوت الجديد مباريات اليوم يلا شوت بث مباشر مباراة بايرن ميونخ

باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

الهلال لايت 14-2-2023 | 21:34

مع ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA في ملعب بارك دي برينس مساء يوم الثلاثاء 14 فبراير ، ينتظر المشجعون الدوليون مواجهة الوزن الثقيل بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

عادت الفوضى إلى دوري أبطال أوروبا بعد توقف طويل ، مع قمة نارية جمعت بين فريقين كبيرين في العالم وأقدم بطولة في أوروبا ، وكلاهما يسعى للفوز في موقع يقترب من ربع نهائي التصفيات ، مباراة أخرى بين ميلان و. توتنهام.

قدم بايرن ميونيخ أداءً جيدًا للغاية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة ، ولم يخسروا حتى الآن ، الأمر الذي يجعل معنويات الفريق عالية.

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر "أضغط هنا"

يمر فريق المدرب جوليان ناجيلسمان بأفضل فتراته الفنية حتى الآن ، وقد لعب دورًا بارزًا ، حيث حقق انتصارين متتاليين واستمر في البقاء في صدارة الدوري الألماني.

يستعد البافاريون لهذه المباراة بتركيز كامل ويدفعون إلى الأمام بكل قوتهم.وعلى الرغم من أنها مباراة خارج أرضهم ، إلا أنه سيفعل كل ما في وسعه للفوز لتعزيز عملية التأهل إلى الدور الثاني.

من ناحية أخرى ، ستكون هذه المباراة صعبة على باريس سان جيرمان ، حيث يواجه خصمًا صعبًا ، وبعد صعود وهبوط وخسارة في الدوري المحلي ، لم يلعبوا في الآونة الأخيرة.أفضل حالة. إنها تحصل على نتائج.

وتمكن باريس سان جيرمان من احتلال المركز الثاني في المجموعة الثامنة والأخيرة برصيد 14 نقطة بالتساوي مع المتصدر بنفيكا وبالتالي تجاوز دور المجموعات.

يعرف النادي الباريسي أن هذه اللعبة مهمة جدًا بالنسبة له ، لأنها على أرض الملعب بين جمهوره ، لأنه متعطش للفوز بأي وسيلة من أجل أن يكون جديدًا في مباراة الإياب في ميونيخ ويحاول الفوز باللقب التالي. التأهل بطاقة لجولة البطولة.

الجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في ربع نهائي البطولة السابقة ، حيث لعب باريس سان جيرمان لصالحه في الدور المقبل وحصد اللقب عام 2020. فاز بايرن ميونيخ باللقب منه. فازت أنياب سان جيرمان عليه في النهائي ، ومن سيحدد آمال اليوم في هذه القمة؟

Dr.Radwa
Egypt Air