الثلاثاء 7 مايو 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ yalla shoot لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مباراة باريس

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

الهلال لايت 14-2-2023 | 21:48

شهدت المباراة خصوصية كبيرة بين عملاقين القارة ، كما يشهد على ذلك انتقام ميسي من بايرن ميونيخ لأول مرة منذ الهزيمة التاريخية (8-2) ، عندما كان الأرجنتيني في صفوف برشلونة.

تعتبر مباراة اليوم النهائي المبكر لأقدم مسابقة في تاريخ أوروبا بعد أن التقى الفريقان في نهائي 2020 ، حيث فاز العملاق البافاري بدوري أبطال أوروبا على حساب فرنسا وينجح العملاق الباريسي في النسخة المقبلة من البطولة. تم إقصاء المنتخب الألماني في ربع النهائي.

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر "أضغط هنا"

تقدم باريس سان جيرمان إلى دور المجموعات بعد أن احتل المركز الثامن في المجموعة خلف بنفيكا في البرتغال ، ورغم أن الفريقين كانا متساويين من حيث النقاط والأهداف إلا أن الفريق البرتغالي احتل المركز الأول في المجموعة بحكم عدد الأهداف المسجلة. .

تغلب بايرن ميونيخ على إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني ليتصدر المجموعة الثالثة بنتيجة ممتازة.

يتصدر كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ الترتيب في دوري بلديهما ، لكن مسيرتهما المحلية واجهت ظروفًا متباينة الموسم الماضي ، مما أثار التوقعات قبل مواجهة وشيكة في التصفيات. لربع النهائي الأوروبي.

وبينما يتقدم باريس سان جيرمان بفارق خمس نقاط عن مرسيليا صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي ، فقد عانى أكثر من هزيمة واحدة منذ تعليق الموسم بسبب كأس العالم في يناير الماضي.

تتصدر قمة اليوم بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، نظرًا لاهتمام جميع مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بهذه المباراة ، وهي المباراة النهائية المبكرة لبطولة العالم الأكثر شهرة ، بالنظر إلى أن كلا الفريقين لهما أفضل نجوم القارة العجوز ، خاصة صفوف العمالقة الباريسيين.

Egypt Air