الثلاثاء 2 يوليو 2024

رئيس جامعة قناة السويس: أنجزنا 80% من الكلية المصرية الصينية التكنولوجية

23-8-2017 | 16:09

أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، حرص الجامعة على إتمام مشروع الكلية المصرية الصينية التكنولوجية بأسرع وقت باعتباره أحد المشروعات القومية، و ذلك لما تعود به من فائدة كبيرة من تخريج كوادر مدربة تساهم في المشروعات الكبرى التي تحظى بها منطقة إقليم القناة و سيناء، جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة قناة السويس لوفد جامعة بكين و الذي يضم رئيس الجامعة و نائبه و الوفد المرافق لهما .
 

من جانبه أكد رئيس جامعة بيكين لتكنولوجيا المعلومات، أنه بعد مشاهدة ما تم إنجازه من المباني الخاصة بالكلية نستطيع أن نقول أننا وصلنا إلى ٨٠% من الإنجاز في المبانى المخصصة مع تقديم شكر لجامعة قناة السويس التي أظهرت تعاونها الكامل مع الجانب الصيني، و قد أعلن رئيس جامعة بكين  الدعم الكامل للحكومة الصينية للمشروع ذلك لأن الحكومة الصينية ووزارة التجارة الصينية ترى أهمية كبرى لهذا المشروع على مستوى الطرفين.
 

تأتى الزيارة من أجل بحث ومناقشة أخر التفاصيل الخاصة بإنشاء الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا بجامعة قناة السويس بالتعاون مع منظمة مصر الخير .


حضر اللقاء الدكتور حسن رجب عميد كلية الألسن بجامعة قناة السويس و المشرف على معهد كونفوشيوس و الدكتور عصام بدران عميد كلية الهندسة، والمهندس تامر حسن صالح مدير أول القطاع الهندسي لمؤسسة مصر الخير، والمهندسة هبة إمام ممثل عن الإدارة الهندسية.