الإثنين 17 يونيو 2024

اختيار راموس كأفضل مدافع في دوري أبطال أوروبا

24-8-2017 | 18:49

اختير قائد فريق ريال مدريد، الإسباني سيرجيو راموس، أفضل مدافع في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، متفوقًا على الثنائي؛ مارسيلو زميله في الفريق، وليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس السابق.

وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 في تاريخه، والثانية له على التوالي، خلال منافسات النسخة الماضية، عقب تخطيه فريق يوفنتوس الإيطالي في نهائي البطولة عقب الفوز برباعية مقابل هدف.

وتستضيف مدينة موناكو الفرنسية حفل القرعة الخاصة بالنسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء الدور التمهيدي من البطولة مساء أمس الأربعاء.

وقال راموس عقب استلامه الجائزة: "مساء الخير للجميع، أفضل فريق هو من يطمح للفوز بكل شيء، وأن تلعب من أجل الفوز والتعطش والحماس لأجل حصد الألقاب"، وتابع: “إنه لشيء رائع، ليس هناك كلمات كافية لوصف هذا الشعور".

وعن إمكانية التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، قال راموس: "نتمنى ذلك، نحن على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك ولكسر جميع الأرقام”.

وأضاف "لدينا مجموعة فريدة ومميزة، لقد حققنا موسم متكامل ونحاول الحفاظ على هذا التوازن، ولماذا لا نخطو هذه الخطوة ونحقق اللقب".