الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس «برلمانية مستقبل وطن» لـ«الإدارة الأمريكية: ملناش دراع علشان يتلوي

24-8-2017 | 21:33

انتقد النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، قرار الولايات المتحدة الامريكية بحجب 95.7 مليون دولار، وتأجيل صرف 195 مليون دولار أخرى من المساعدات المُخصصة لمصر بدعوى عدم إحراز تقدُّم فى ملف حقوق الإنسان.

وقال رئيس برلمانية مستقبل وطن، الإدارة الأمريكية تستخدم المعونة للضغط على الدولة المصرية، وفعلت ذلك مع جميع الأنظمة السابقة باستثناء نظام الإخوان الذي كانت تدعمه أمريكا بقوة، لكن على إدارة ترامب أن تعلم أن النظام الحالي يختلف عن جميع الأنظمة التي حكمت مصر.

وأضاف عاطف ناصر، أن النظام المصري بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لن يسمح لاى دولة فى العالم بأن تتدخل في الشئون الداخلية لمصر، أو أن تفرض علينا أي شيء ينتقص من سيادتنا.

وأشار عاطف ناصر، إلى أن الشعب المصري تحمل تداعيات الإصلاح السياسي، سيقف بجانب بلده حتى النهاية، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذا طلب من المصريين التبرع لسد العجز في حال قطع المعونة، سيخرج ملايين المصريين للتبرع كما حدث عندما أودعوا 64 مليار جنيه بالبنوك لإنشاء قناة السويس الجديدة.

ووجه عاطف ناصر، رسالة إلى الإدارة الأمريكية، وجميع بلدان العالم، مصر لن تُقهر أبدا وستظل شامخة لأن «مالناش دراع علشان يتلوي».