الأحد 26 مايو 2024

هناء أمام المحكمة: «جوزي مبيستحماش وقرفت من ريحته»

25-8-2017 | 11:28

في واقعة هي الأغرب على محاكم الأسرة، وقفت سيدة تنتظر دورها للدخول إلى قاضى المنازعات الأسرية لسرد أسبابها التي دفعتها لرفع دعوى خلع من زوجها بعد زواج استمر 10 شهور فقط، والتقت ''الهلال اليوم'' معها لمعرفة تفاصيل روايتها.

تقول هناء 29 سنة ربة منزل، إنها تزوجت منذ 10 شهور زواجا تقليديا من ''ربيع. م''، 43 سنة، حارس أمن بإحدى شركات المحمول، حيث إنه جارهم بنفس الحى بمنطقة إمبابة.

وتضيف الزوجة العشرينية إنها عانت منذ الأيام الأولى من زواجهما من عدم اهتمام زوجها بنظافته الشخصية، وكانت تتردد كثيراً وتخجل من التحدث معه في هذا الأمر.

وتؤكد الزوجة أنها كانت تنفر من رائحته أثناء اللقاءات الحميمة بينهما، ولكنها لم تكن تملك الشجاعة الكافية لمصارحته بالأمر.

وتتابع الزوجة حديثها بحزن، "بعد أن فاض بي الكيل وشعرت بعدم مقدرتي على كتمان الحقيقة، صارحته بضرورة الاهتمام والاعتناء بنظافته الشخصية، وفوجئت برد فعله، حيث ثار وهاج وبدأ يوجه السباب والشتائم لي.

وتؤكد الزوجة أنها طالبته بضرورة الاستحمام يوميا واستخدام مزيلات العرق، حتى تستطيع التجاوب معه وعدم النفور من رائحته الكريهة، ولكنه تعدى بالضرب المبرح على جسدي، وتركت المنزل وذهبت إلى بيت أهلي.

وتتابع الزوجة: "حضر زوجي بعد 5 أيام وطالبني بالعودة للمنزل، واشترطت عليه تلبية طلبي، ولكنه رفض وهددني بتركي، وهنا طلبت الطلاق، ورفض واضطررت إلى رفع دعوى خلع في محكمة الأسرة بإمبابة بعد 10 شهور من زواجي.