الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. الإسماعيلى يختار لائحتة الأساسية

26-8-2017 | 10:04

تعقد اليوم السبت 26 أغسطس الجمعية العمومية غير العادية للنادي الإسماعيلي لوضع لائحته الأساسية،  سواء المقدمة من مجلس الإدارة أو اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية.

ويشترط لاعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي تصويت ثلثي الأعضاء ممن لهم حق التصويت على الأقل وهو ما يتطالب حضور ما لايقل عن 3000 عضو ممن يحق لهم التصويت.

وأعلن ياسر الشريف المستشار الإعلامى للنادي الإسماعيلي أنه سيتم فتح الأبواب أمام الأعضاء من التاسعة صباحا، حتي السابعة مساء، وأنه تم تجهيز 10 لجان لاستقبال الأعضاء والإدلاء بصوتهم في الجمعية العمومية .

كانت بعض الأنباء ترددت عن قيام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي باستبعاد عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بدعوى عدم تسديد العضوية وهو ما آثار غضب قطاع كبير من جماهير وعشاق الدراويش واعتبره البعض تدخلا من مجلس الإدارة لتوجيه الجمعية العمومية في اتجاه المجلس الحالي وهو ما نفاه المستشار القانونى للنادي الإسماعيلي.

 

وأكد نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلى السابق أن اليوم، يوم فارق فى تاريخ النادي الإسماعيلي وتاريخ جماهيريه، وأنه يراهن كثيرا على الجمعية العمومية لاختيار الأنسب والأصلح لقيادة النادي الإسماعيلي.

وأشار إلى أنه على الجميع أن يدرك أن عهد مجالس الإدارات بالتزكية والتعيين قد انتهى.

يذكر أن أبو الحسن أبرز الأسماء المطروحة لخوض انتخابات النادي الإسماعيلي.