الجمعة 21 يونيو 2024

إصابة 11 شخصا في حادث انقلاب أتوبيس بالعلمين

حادث

الجريمة15-2-2023 | 20:58

إبراهيم محمد

شهدت مدينة العلمين حادث انقلاب أتوبيس أمام جامعة العلمين، أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا بإصابات متفرقة في الجسم، وجري نقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي لتلقي العلاج اللازم وتقديم الخدمات الأولية.

وكانت البداية بتلقى مديرأمن مطروح إخطارا مستشفى العلمين النموذجي بإستقبالها 11 شخصا مصابا إصابات متفرقة بالجسم، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين غلى أقرب مستشفى لتقديم الإسعافات الأولية لهم .

وكشفت التحريات عن المصابين وهم :« أحمد.إ.س» 22 سنة من الغربية، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و«هنوة.ع.م.ال» 20 سنة من القاهرة، كدمات متفرقة بالجسم، و«محمود.أ.س» 19 سنة، من  دمياط مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و«هشام.ص.ال» 18 سنة من البحيرة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و«إبراهيم.ي .ال» 18 سنة، من كفر الشيخ مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و«إسراء .ع.ص» 20 سنة من القاهرة مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و«زينب .أ. ز» 19 سنة من المنصورة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و«هدير.م. أ» 19 سنة من الدقهلية، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و«أميرة.ص.ال» 19 سنة من المنصورة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و«حسام.ح.م» 24 سنة من سوهاج، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و«أحمد .ع.ال.ع» 21 سنة من الشرقية مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

وانتقلت مباحث الإدارة العامة للمرور على طريق مطروح على إسكندرية الساحلي الدولي لموقع الحادث بمدينة العلمين، وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته، ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

الاكثر قراءة