الأحد 16 يونيو 2024

محافظ أسيوط: تطوير وإحلال 82 مشروعًا بقطاع الشباب والرياضة بتكلفة 266 مليون جنيه

جانب من اللقاء

محافظات16-2-2023 | 15:44

دار الهلال

قال محافظ أسيوط عصام سعد إنه جارٍ تطوير وإحلال وتجديد 82 مشروعًا في قطاع الشباب والرياضة بتكلفة 266 مليون جنيه بقرى المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم /الخميس/ مع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور علاء جاد؛ لاستعراض المشروعات الرياضية للوقوف على آخر المستجدات ونسب تنفيذ كل مشروع، وبحث الحلول والمقترحات وإزالة أية معوقات قد تظهر حتى يتسنى تلافيها. 

ووجه سعد بتقديم الدعم وتذليل العقبات أمام تنفيذ فعاليات وأنشطة شبابية بمراكز وقرى المحافظة وفقًا للإمكانات المتاحة، لافتًا إلى متابعته المستمرة للأنشطة وتنفيذ الخطط الموضوعة بمراكز الشباب وغيرها من الفعاليات التي يتم تنظيمها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة.

وأكد أهمية تكثيف الجهود وزيادة معدلات الإنجاز لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن ووفقًا للمعايير الفنية والمواصفات المقررة، مشيرًا إلى استمرار عقد الاجتماعات لمتابعة نسب التنفيذ، والتشديد على رؤساء المراكز والقرى بالمرور على المشروعات حتى الانتهاء من الأعمال. 

يذكر أن المشروع القومي لتطوير الريف المصري (حياة كريمة) يستهدف 7 مراكز بالمحافظة خلال مرحلته الجديدة بإجمالي 149 قرية و894 تابعًا، حيث بلغ إجمالي عدد المشروعات التي تم ويجرى تنفيذها بكافة القطاعات 2000 مشروع حتى الآن بتكلفة إجمالية تجاوزت 44 مليار جنيه.