الأحد 28 ابريل 2024

بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد: يلا شوت ماتش برشلونة الأن Yalla Shoot مشاهدة مباريات المان يونايتد

برشلونة ضد مانشستر يونايتد اليوم

الهلال لايت 16-2-2023 | 18:49

ينتظر مشجعو كرة القدم الدوليون المباراة الضخمة بين برشلونة ومانشستر يونايتد في كامب نو على سبوتيفاي ليلة الخميس ، 16 فبراير ، لإحصاء ذهاب خروج المغلوب من بطولة أوروبا لكرة القدم.

شهد التنافس الوثيق بين العملاقين مواجهة في صدارة هذه الجولة من الدوري حيث يتطلع كلاهما إلى تأمين مكان في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

لمشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر "أضغط هنا"

ستكون هذه ثاني مشاركة لبرشلونة في هذه الجولة من الدوري الأوروبي بعد ظهوره الموسم الماضي وخروجه من دور الثمانية.

رغم فوز برشلونة على بيلسن في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، فقد لعب ضد إنتر ميلان وبايرن ميونيخ في 4 مباريات متتالية ، لكنه لم يحصل على نقطة كاملة للمباراة ، وحصل على نقطة واحدة وفشل في دخول القمة 16 كمركز ثالث.

لقد كان أداء الفريق الكتالوني جيدًا مؤخرًا وأداء أفضل من المباراة السابقة ، وهم يركزون على هذه اللعبة ويسعون للقتال بضراوة في نو كامب ، والسعي للبطولة ، والسعي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. الجولة القادمة من المنافسة القوية على البطولة.

من ناحية أخرى ، فإن مانشستر يونايتد يمر بفترة جيدة للغاية على المستوى الفني ، فقد أدى بثبات في الفترة الماضية وفاز بمباراة الدوري هذه ضد ليدز يونايتد ، مما سيعزز قمة الفريق هذه المرة بشكل كبير.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بالتساوي مع المتصدر ريال سوسيداد بنفس النقاط.

ذهب الشياطين الحمر إلى هذه المباراة خارج أرضهم مركزة ومتحمسة ، متحمسين للأداء بمستوى من التميز اليوم ، للعودة إلى ديارهم بفوز بطريقة فريدة من شأنها أن تقربهم من التأهل. المحطة الثانية.

Dr.Randa
Dr.Radwa