الأحد 22 سبتمبر 2024

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلس النواب والشيوخ بذكرى الإسراء والمعراج

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

عرب وعالم17-2-2023 | 17:00

دار الهلال

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، برقيتي تهنئة إلى رئيسي مجلسي النواب والشيوخ المستشار الدكتور حنفي جبالي والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق؛ بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وقال وزير الداخلية - في برقيته إلى رئيس مجلس النواب - : "يطيب لي وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم والسادة أعضاء مجلس النواب، بمناسبة الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج بأسمى آيات التهاني وأصدق عبارات التقدير والاحتفاء".

وأضاف : "ونحن إذ نستقبل هذه المناسبة العطرة ونستلهم منها قيم التضحية والمثابرة والفداء إعلاءً لكلمة الحق ونصرته، لنجد في ذلك دافعًا لنا لبذل المزيد من العطاء ومواجهة التحديات في سبيل بلوغ مسيرة العمل الوطني لمرتجياتها وحصد الشعب المصري العظيم لثمار التنمية والازدهار.. حفظكم الله وسدد خطاكم.. ومكن لمؤسستنا التشريعية العريقة سُبل التوفيق والرشاد.. في قادم الأيام ومستقبل التحديات.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير".

وقال وزير الداخلية - في برقيته لرئيس مجلس الشيوخ - : "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يُسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب ذكرى الإسراء والمعراج أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات".

وأضاف أن "هذه المناسبة المُباركة تأتي لتكون دافعًا لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية؛ لمواجهة التحديات والانتصار لإرادة هذا الشعب العظيم، والعمل على تهيئة المناخ المناسب لحصد ثمار التنمية والازدهار وترسيخ ركائز التنمية والاستقرار لمصرنا العزيزة الأبية، ومواصلة بناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها".