الثلاثاء 14 مايو 2024

افتتاح مسجد التوحيد بقرية في دسوق كفر الشيخ بتكلفة مليوني جنيه

افتتاح مسجد جديد

محافظات17-2-2023 | 18:23

دار الهلال

افتتح مدير أوقاف دسوق الشيخ بكفرالشيخ سعد السعيد الزيات، يرافقه رئيس مدينة دسوق علاء محمد يوسف، اليوم /الجمعة/، مسجد التوحيد عبدالوهاب كمون، والمقام على مساحة 175م بقرية المندورة بدسوق، ليسع 200 مصلي، بتكلفة مليوني جنيه.

وألقى خطبة الجمعة الشيخ سعد السعيد الزيات، عن معجزة الإسراء والمعراج، والذي أشار خلالها إلى سعة رحمة الله- عز وجل- في الرسالة المحمدية.

وعقب أداء صلاة الجمعة، نقل رئيس مدينة دسوق علاء محمد يوسف، شكر المحافظ، لكل من ساهم في إنشاء وصيانة وترميم المساجد.. وأكد اهتمام الدولة والقيادة السياسية ووزارة الأوقاف ببناء المساجد، وحرصها على تشييد ودعم دور العبادة للتيسير على المواطنين، في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح وتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية بسهولة ويسر.

وأوضح رئيس مدينة دسوق أن الدولة عازمة على الاستمرار والمضي في تحقيق الإنجازات في شتى القطاعات، وتنسيق الجهود بين كافة القطاعات التنفيذية بالمحافظة لاستكمال خطة التطوير.

Dr.Radwa
Egypt Air