الأربعاء 29 مايو 2024

عقب نجاح «كاريزما».. علاء أيمن يستعد لطرح «الفقر بيعلمك»

علاء أيمن

فن17-2-2023 | 21:28

دار الهلال

يستعد المطرب السوري علاء أيمن لطرح أحدث أعماله الغنائية الفقر بيعلمك، والتي كتبها ويستعد لطرحها على طريقة الفيديو كليب 20 من فبراير الجاري. 

وعبر علاء أيمن على سعادته بانتشار فن الراب في سوريا خلال الفترة القليلة الماضية.

ولفت "أيمن"، في بيان صحفي، إلى أن نجاح مطربي الراب في مصر مثل ويجز ومروان شاهين، وغيرهم حرك الشارع السوري، وجعل الجميع يحاول اكتشاف موهبتهم في هذا الطريق بشكل أوسع.

وقال علاء، إنه دخل مجال الاغاني منذ حوالي عامين وقدم خلال هذه الفترة عدد كبير من الاغاني الخاصة بعالم الاندرجروند، لافتًا إلى انه يتمنى ان ينتشر هذا النوع من الغناء الخاص بسوريا في كافة بقاع العالم العربي.

وعن أغنيته الجديدة "لفقر بيعلمك"، قال إن الأغنية من كلماته وألحان وتوزيع حيدر زعيتر، وتعطي هدف فهي أغنية تحفيزية للشباب على بناء مستقبلهم وعدم الاستسلام والسماع لكلام الناس الذين يريدون احباط همة الشباب العربي، لافتًا إلى ان الاغنية تضم افكار من ضمنها ان الفشل هو طريق النجاح ويجب الاستمرار حتى وإن حاول الانسان عدة مرات لينجح ويصل لهدفه في الأخير.

وقدم علاء أيمن خلال الفترة الماضية عدة أعمال غنائية لاقت نجاح كبير في الشارع السوري فتعدت نسب مشاهدته الملايين وخاصة وان عدد متابعيه على السوشيال ميديا تعدى الـ 20 مليون منهم 10 ملايين على موقع تيك توك.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال علاء الغنائية هي أغنية "كاريزما"، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتم طرحها على موقع يوتيوب.