الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يلتقى " الفنانة الصغيرة " بالديوان العام

جانب من اللقاء

محافظات18-2-2023 | 13:12

عمرو فارس

 ايمانا بتشجيع المواهب ورعاية كريمة لتلك الابداعات المتميزة ،استقبل  اليوم فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، الطالبة فاطمة طه على تونى والتي تبلغ من العمر ١٧ عاما والطالبة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وقد أطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب " الفنانة الصغيرة " لتميزها في موهبة الرسم. 

وقد أهدت "فاطمة" بورتريه ، حيث رسمت صورة لفضيلته تعبيرا عن تقديرها وامتنانها لفضيلته، وتقديرا لترحيبه بالموافقة على استقبالها واللقاء بفضيلته لعرض موهبتها، وقد أعرب فضيلته عن تقديره لتلك المواهب الرائعة بمحافظة البحر الأحمر ، والتي تشير أن أبناء محافظة البحر الأحمر يتميزون بمواهبهم وابداعاتهم، متمنيا لها دوام التقدم والتميز، وقد أهداها فضيلته كتاب الله عز وجل؛ تكريما لها ولموهبتها؛ وهو خير ما يهدى.

يذكر أن " فاطمة" قد حققت أمنياتها بالمشاركة في منتدى شباب العالم، والذي قد أقيم خلال شهر يناير الماضي بمدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

لدى فاطمة موهبة فنية فريدة من نوعها ، حيث ترسم وجوه المشاهير منهم ( الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الشيخ محمد الطيب ، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والسيدة ايلاريا سمير حارص نائبة البحر الأحمر، وتعبر عن هوايتها باستخدام أقلام الفحم والرصاص، وتعمل دائما على تطوير موهبتها.

Dr.Randa
Dr.Radwa