الإثنين 17 يونيو 2024

أسباب رفض زيدان انضمام مدافعه لمنتخب الديوك الفرنسية

26-8-2017 | 16:16

 رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد  الاستغناء عن مدافع الفريق ومواطنه رافائيل فاران من أجل الانضمام لصفوف منتخب الديوك الفرنسية، قبل المواجهتين المرتقبتين أمام هولندا ولوكسمبروج على الترتيب في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
ويعاني فاران من إصابة في القدم أدت إلى استبعاد زيدان له من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فالنسيا في منافسات الجولة الثانية من الليجا الأسبانية.

ونشرت صحيفة “ليكيب الفرنسية “ أسباب رفض زيدان ، الاستغناء عن مدافعه من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وقال زيدان: "فاران يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، يمكنه اللعب، ولكن لا أريد خسارة اللاعب بغيابه فترة طويلة عن الملاعب".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لذا فضلت بقاء اللاعب في مدريد، ليستكمل البرنامج العلاجي، ويتعافى بشكل تام من إصابته، ويستعد جيدًا لاستكمال الموسم".

وأبرزت الصحيفة الفرنسية في تصريحات المدير الفني لريال مدريد: "أعلم أن منتخب فرنسا، سيلعب مبارتين في منتهى الأهمية، ولكن سلامة رافائيل فاران أكثر أهمية، ليكون قادرًا على الأداء بشكل جيد طوال الموسم".

ويستعد منتخب الديوك الفرنسية لمواجهة نظيره الهولندي نهاية الشهر، قبل ان يواجه منتخب لوكسمبورج 3 سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.