الجمعة 10 مايو 2024

تشييع جنازة أم وبناتها الثلاث بعد مصرعهن اختناقا في بني سويف

تشييع الجثامين

الجريمة19-2-2023 | 17:48

مصطفي السيد

شيع أهالى قرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، اليوم جثامين أم وبناتها الثلاثة، اللاتي لقين مصرعهن نتيجة اختناقهن بـ غاز ثاني أكسيد الكربون، والذي انبعث من موقد التدفئة داخل منزلهن بالقرية أثناء تدفئتهن نظراً لبرودة الجو.

وأدى المئات من أهالي القرية صلاة الجنازة على جثامين الأم وبناتها الثلاثة بالمسجد الكبير في القرية وسط حالة من الحزن التي انتابت الجميع وبكاء السيدات وصدمة الزوج، قبل أن يتم نقلهن للمقابر.

ولقيت أم مصرعها وثلاثة من بناتها، صباح اليوم الأحد، بعد تعرضهن للاختناق بغاز ثانى أكسيد الكربون نتيجة التدفئة داخل منزلهن بقرية قمبش التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف وتم نقلهن جميعا إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى.

كانت البداية بتلقى مدير أمن بنى سويف إخطاراً من شرطة النجدة يفيد إبلاغ اهالى قرية قمبش بالعثور على أسرة فى حالة غيبوبة نتيجة استنشاق غاز ثانى أكسيد الكربون، اثر تشغيل موقد التدفئة بمنزلهن بقرية قمبش.

وانتقلت أربعة سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى موقع البلاغ، وتم نقل أم وثلاثة من بناتها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى، وهن: نادية جمعة صابر 50 سنة وبناتها حنان جمال محمد 11 سنة، أسماء جمال محمد 26 سنة، نورا جمال محمد 20 سنة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بدفهن؟

 

Dr.Radwa
Egypt Air