السبت 27 ابريل 2024

يلا شوت On Time Sports بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي واسوان يوتيوب Yalla shoot في الدوري المصري

الهلال لايت 21-2-2023 | 13:55

جولة جديدة في الإيجبشن ليج، مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر اليوم بتاريخ 21 فبراير 2023، ولقاء مرتقب يجمع المارد الأحمر مع زهرة الجنوب الأسواني، وذلك بالدوري المصري الممتاز ضمن الجولة التاسعة عشرة.

مباراة الأهلي وأسوان (Al Ahly vs Aswan)؛ يستعد النادي الأهلي المصري خلال لقاء اليوم المرتقب من جمهور المارد الأحمر صاحب الانتصارات، لمواجهة نادي أسوان الرياضي في مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري. فقد تعرض الأهلي لثلاث خسائر متتالية في آخر مبارياته بكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا. تعرف على التفاصيل وكيفية مشاهدة اللقاء مباشر معنا ضمن تحديات الأسبوع التاسع عشر من البطولة المصرية.

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر ( اضغط هنا )

 

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان القادمة يلا شوت 20 فبراير

مباراة الأهلي وأسوان المقرر إقامتها اليوم في الدوري؛ تشهد استعداد فريق الأهلي ومنافسه فريق أسوان، لبدء مواجهة جديدة، بعد آخر لقاء جمعهما وجهًا لوجه في أكتوبر الماضي وانتهي بفوز النادي الأهلي بهدف دون رد في الدوري المصري الممتاز. ليعودا اليوم لاستكمال مشوارهما بالبطولة، وينتظر مشجعي نادي القلعة الحمراء ونظيره اسوان الجنوبي المباراة. فإن كنت ممن يتساءل أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد أسوان؟ فيمكنك معرفة كافة التفاصيل عبر موقع الفجر الرياضي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز

توقيت وموعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان اليوم الثلاثاء وخلفية حمراء بها بعض لاعبي النادي الأهلي والشعارات الخاصة بالمباراة

يجتمع في مباراة الأهلي وأسوان بالمباراة المقرر انطلاقها في الدوري اليوم الثلاثاء 21-2-2023 في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، طرفي المواجهة الأهلي vs أسوان، ويستضيف المباراة استاد أسوان الرياضي. كما سوف تنطلق صافرة البداية لقاء Al Ahly vs Aswan بالمواعيد التالية:

التوقيت العالمي: 12:45 م
مصر: 2:45 م
السعودية: 3:45 م
الإمارات: 5:45 م

تشكيل فريق الأهلي المتوقع أمام أسوان بالجولة 19

التشكيلة المتوقعة للاعبي النادي الأهلي في مواجهة أسوان بالدوري المصري وبعض لاعبي الفريق بالزي الأحمر داخل الملعب
يخوض النادي الأهلي مباراة اليوم؛ بعد عودته من الأراضي المغربية ومشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وقد خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 4-1 بالدور نصف النهائي، لينتقل بعدها لمواجهة فلامنجو البرازيلي الذي سجل في شباكه أربعة أهداف مقابل هدفين. ليشارك بعدها المارد الأحمر بدوري أبطال افريقيا السبت الماضي خاسرًا أمام الهلال السوداني (Sudanese) بهدف دون رد. كما قد يعلن السويسري مارسيل كولر عن التشكيلة التالية في مباراة الاهلي واسوان اليوم:

حارس المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: معلول – عبد المنعم – ياسر إبراهيم – عبد الفتاح.
لاعبو الوسط: عطية – كهربا – قفشة – عبد القادر.
الهجوم: شادي حسين.

 

التشكيلة المحتملة لفريق أسوان أمام الأهلي بالدوري المصري

خطة التشكيل المتوقعة لفريق نادي أسوان ضد الأهلي في الدوري المصري وبعص اللاعبين بالزي الأزرق بالملعب

من ناحية أخرى يختتم نادي أسوان تدريباته استعدادًا للوقوف ضد الأهلي في مواجهة اليوم، بعد أن خسر أمام الاتحاد السكندري، وفاز على طلائع الجيش، وتعادل مع الإسماعيلي وطلائع الجيش بآخر 4 مباريات له في الدوري المصري. كما قد يبدأ باللعب في مباراة أسوان والأهلي بالخطة التالية:
حراسة المرمى: عمرو حسام.
خط الدفاع: ميدو – كاستيلو – علي فتحي – إسلام جمال.
الوسط: خالد – رفائيل – عماد فتحي.
الهجوم: بلال السيد – ديلسون.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان مباشر 20 فبراير

تنقل شبكة القنوات التليفزيونية المصرية الشهيرة أون تايم سبورتس جميع مباريات الدوري المصري الممتاز، بالأضافة إلى استوديو تحليلي عقب كل لقاء. فيمكن لمشجعي الفريقين وجمهور الأهلي العريض متابعة مباراة الاهلي واسوان اليوم مباشر عن طريق ضبط تردد قناة أون سبورت on sport 1، وكذلك شاهدها بث مباشر الآن 21/2/2023 على الإنترنت.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي - نادي أسوان؟

شاهد المباراة على قناة أون تايم سبورت الرياضية.

ما هو ترتيب الأهلي ونادي أسوان بالدوري المصري؟

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة. فيما يأتي أسوان بالمركز التاسع برصيد 22 نقطة.

من هو المعلق على مباراة الأهلى ضد أسوان اليوم الثلاثاء 20-2-2023؟

المعلق الرياضي أيمن الكاشف.
بهذا نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات حول مباراة الأهلي وأسوان. حيث من المقرر إقامة مواجهة قوية بين نادي القلعة الحمراء ونظيره زهرة الجنوب اليوم الثلاثاء 21 فبراير في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023. كما تعرفنا على كيفية مشاهدة ومتابعة أحداث اللقاء مباشر عبر البث والقنوات الناقلة. حيث يحتضن لقاء AlAhly vs Aswan ملعب أسوان الرياضي.

Dr.Randa
Dr.Radwa