السبت 27 ابريل 2024

يلا كورة: مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر بدون تقطيع يلا شوت koraonline أهم مباريات اليوم

مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر

الهلال لايت 21-2-2023 | 20:34

في الجولة الأولى من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2022-23 ، سيواجه فريق ليفربول الإنجليزي منافسه الإسباني ريال مدريد مساء الثلاثاء ، ويلتقي الفريقان في مقر الجيش الأحمر. المباراة ، حيث يحاول الفريقان الوصول إلى ربع نهائي البطولة.

سيتم بث مباراة ليفربول وريال مدريد على قناة beIN Sports 1 HD Premium مساء الثلاثاء الساعة 10 مساءً.

بعد فوزه عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA في عامي 2018 و 2022 ، يأمل ريال مدريد في الحفاظ على اللقب بفوزه عليه وتكريس عقودهم في السنوات الأخيرة لليفربول ، الذي يحاول إنقاذ الاهتمام وقلب كأس العالم للأندية الأخير لريال.

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

تصدر ريال مدريد المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة وتغلب على وصيف لايبزيغ ليتقدم إلى المراكز الستة الأولى في دوري أبطال أوروبا ؛ بينما تقدم ليفربول إلى دور خروج المغلوب بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى. وسجل 15 نقطة لكنه تأخر عن نابولي بفارق الأهداف.

كررت المواجهة بين ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 و 2018 ، وفاز ريال مدريد في المباراتين ، مما جعل "الجيش الأحمر" يبدأ بالرد على ريال مدريد.

ودخل ليفربول هذا اللقاء بروح عالية بعد فوزه بهدفين على نيوكاسل يونايتد في ظل غياب أي رد في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ويحتل الريدز المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة من 10 انتصارات. وحقق 5 انتصارات مقابل 7 خسائر.

واحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 16 انتصاراً و 3 تعادلات و 3 هزائم و 51 نقطة ، كما فاز مؤخراً على أوساسونا 2-0 خارج أرضه.

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أن حكم مباراة ليفربول ضد ريال مدريد هو الروماني ستيفان كوفاتش. في نصف النهائي الموسم الماضي ، انتهى فريق Citizens بفوزه 4-3.

Dr.Randa
Dr.Radwa